رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. دينا فؤاد تلتقى بــ"الصياد" فى 6 أكتوبر

فن

الخميس, 20 مارس 2014 11:20
صور.. دينا فؤاد تلتقى بــالصياد فى 6 أكتوبر
كتب- محمد فهمى:

بدأت الفنانة دينا فؤاد داخل إحدى الشقق بمدينة السادس من أكتوبر تصوير المشاهد الأولي لها في مسلسل "الصياد" التي تقوم ببطولته أمام الفنان يوسف الشريف وهو من إنتاج راديو وان.

وتقول دينا فؤاد: سعيدة جدا بالمشاركة في مسلسل"الصياد" واعتقد أنه سيكون إضافة الي مشواري الفني لأنه عمل مختلف شكلاً ومضموناً وهو ما جذبني إليه وأقدم من خلاله شخصية جديدة بالنسبة لي تختلف عن نوعية

أدواري التي قدمتها منذ بدايتي وحتي الآن ولن أكشف عن ملامحها حتي تكون مفاجأة للجمهور عند عرضها علي الشاشة في رمضان القادم؛ فالمسلسل يحمل الكثير من المفاجآت لأنه يعتمد علي الأكشن والتشويق وبه طابع رومانسي.
وأضافت دينا: عندما عرض علي المنتج أحمد نور السيناريو الذي كتبه السيناريست عمرو سمير عاطف وجدته عملاً
أكثر من رائع وتحمست له أكثر بسبب  المخرج أحمد مدحت الذي كنت أتمني العمل معه لأنه مخرج صاحب رؤية متميزة وله تجارب سينمائية مهمة.
وأشارت دينا فؤاد إلي أنها سعيدة بالتعاون مع الفنان يوسف الشريف الذي حققت أعماله الأخيرة في التليفزيون نجاحاً كبيراً، كما يشهد المسلسل لقائها مع أحمد صفوت وإيناس كامل والذي بدأت معهما مشوارها من خلال مسلسل "الدالي" قبل سنوات.
وتمنت دينا فؤاد أن يحقق "الصياد" النجاح عند عرضه علي شاشة رمضان القادم مثلما حققت الأعمال التي سبق وشاركت فيها الأعوام السابقة.

 

أهم الاخبار