رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هجوم علي صابر الرباعي من محبي مروة ناجي

بوابة الوفد الإلكترونية

شن محبو المطربة مروة ناجي هجوما حادا علي صابر الرباعي عقب استبعادها من برنامج «أحلي صوت» لاختياره صوتا ضعيفا وفضله علي ناجي التي أثبتت تفوقها علي مدار حلقات البرنامج

وذلك لحسابات لا نعرفها، واتهموه بالتأثير علي تصويت الجمهور، وعدم اهتمامه بمروة كما كان يفعل مع الآخرين، وقالوا إن الرباعي فقد قطاعا كبيرا من جمهوره في مصر والوطن العربي كما انحاز لها أيضا المطرب السوري ساموزين.
وقال سامو خلال تغريدة علي «تويتر»إأن مروة ناجي فنانة من الطراز الأول وخروجها من منافسات تعد خسارة للبرنامج موضحا أنها كانت تستحق أن تستمر حتي نهاية المسابقة ورغم خروج مروة فإن شركة يونيڤرسال ميوزك، طلبت منها التعاقد معها لإنتاج أول شريط كاسيت لها كبداية لانطلاق صوت ناجي لتنافس الأصوات الغنائية الموجودة علي الساحة.
وأكدت «ناجي» أن ظهورها في البرنامج إضافة لها ووضعها علي الطريق الصحيح وجعلها محبوبة لدي المشاهد العربي الذي أعجب بصوتها وأضافت: عندما كنت أغني أضع مصر أمامي وأتمني أن أحمل لقب «ذا فويس» لأهديه الي أغلي أم في الوطن العربي وهي مصر.
وقال: إنها قدمت كل ما لديها لكن النصيب والحظ لم يقفا معها، موضحة أنها تتمني أن تكون ظهرت بشكل يرضي الجماهير المصرية التي تابعتها خلال الفترة التي شاركت فيها بالبرنامج. وقالت «ناجي» إنها سعيدة بالمرحلة التي وصلت اليها في البرنامج

ووجهت الشكر للجمهور الذي صوت لها في مراحل The Voice، وتنحتي تقديرا وعرفانا لدار الأوبرا المصرية التي أعطتها أول تذكرة لدخول عالم الفن.
مروة ناجي مطربة لمعت علي خشبة دار الأوبرا المصرية وتعلمت فيها قواعد الغناء الأصيل ثم قررت خوض تجربة المسابقات الغنائية لتصل الي قلوب الشعب العربي فالتحقت ببرنامج «ذا فويس» الأشهر في البرامج الغنائية وحققت حلمها عند أول طلة لها علي مسرحه بأدائها لموال «برضاك»، فأبهرت نجوم التحكيم كاظم الساهر وشيرين وعاصي الحلاني وصابر الرباعي ووقفوا لتحيتها، واختارها المطرب صابر الرباعي ضمن فريقه وقال عنها وقتها: إنها تحمل صوتا قويا متمكنا في أداء كل ألوان الغناء وعاشت «ناجي» مرحلة التصفيات قبل النهائية وشاركت «الرباعي» وفريقه في غناء أحدث أغاني ألبومه «أجمل مختصر» واختار الجمهور سيمور جلال ليفوز بأعلي تصويت ويخذلها «الرباعي» ويفضل عليها محمد الفارس لتخرج مروة نهائيا من «ذا فويس».