رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"فتاة المصنع" في دور العرض المصرية والإماراتية

فن

الأربعاء, 05 مارس 2014 13:23
فتاة المصنع في دور العرض المصرية والإماراتية
كتب- محمد فهمى:

تنطلق العروض السينمائية لفيلم فتاة المصنع في مصر والإمارات العربية المتحدة بنفس التوقيت، لأول مرة لفيلم مصري منذ عدة سنوات، حيث تحدد يومي 19 و20 مارس لإطلاق فتاة المصنع في دور العرض المصرية والإماراتية على التوالي.

وفتاة المصنع هو فيلم المخرج المصري الكبير محمد خان، وقد كشف منتج الفيلم محمد سمير، عن أن نسخ الفيلم في دور عرض الإمارات العربية المتحدة ستكون مترجمة إلى اللغة الإنجليزية بسبب

طبيعة جمهور الإمارات متنوع الجنسيات.
وقال علاء كركوتي، رئيس مجلس إدارة شركة MAD Solutions الموزعة للفيلم في العالم العربي وجميع أنحاء العالم: "استراتيجية التوزيع لدينا ستقوم دوماً على دفع العروض السينمائية لأفلامنا لتكون في نفس التوقيت تقريباً في جميع الدول العربية.
وأضاف كركوتي: فتاة المصنع سيكون أول توزيعنا لعام 2014، وهو فيلم كبير أخرجه واحد من
أهم مخرجي السينما المصرية والعربية والذي حفل مشواره السينمائي بنجاحات كبيرة في شباك التذاكر إضافة إلى تعامله مع معظم نجوم ونجمات السينما المصرية".
وتدور أحداث فتاة المصنع حول هيام، وهي فتاة في الواحد والعشرين ربيعاً، تعمل كغيرها من بنات حيها الفقير في مصنع ملابس، تتفتح روحها ومشاعرها بانجذابها لتجربة حب تعيشها كرحلة ومغامرة بدون أن تدري أنها تقف وحيدة أمام مجتمع يخاف من الحب ويخبئ رأسه في رمال تقاليده البالية والقاسية.
"فتاة المصنع" بطولة ياسمين رئيس، هاني عادل، سلوى خطاب وسلوى محمد علي، ومجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة.

أهم الاخبار