رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"هات وخد" تجربة فريدة تجعل القراءة للجميع بالمجان

فن

الثلاثاء, 28 يناير 2014 10:48
هات وخد تجربة فريدة تجعل القراءة للجميع بالمجان
خاص- بوابة الوفد:

يستوقفك جناح «هات وخد» في صالة رقم 2 بمعرض القاهرة الكتاب بسبب اللافتات المعلقة الجذابة، وإقبال الجمهور عليها، فهي تجربة رائدة من جانب دور النشر الخاصة.

«هات وخد» ليست دار نشر، وليست فقط مكتبة لبيع الكتب، فهى مكتبة تستطيع من خلالها استعارة أحدث إصدارات الكتب، والبيست سيلرى، باشتراك بسيط جدًا، ويصلك مندوب المكتبة حتى باب البيت، ويسلمك الكتاب الذى تريده.
الجديد أن استعارة الكتب من

«هات وخد» لا تكلفك مجهودًا، فقط الاشتراك فى المكتبة من خلال موقعها الإلكترونى، وطلب الكتاب الذى تريد قراءته، وسيصلك إلى بيتك دون رسوم شحن أو غيرها.
وقال محمد طلعت أحد مؤسسى المكتبة: نحن مجموعة من الشباب، فكرنا كيف نجعل الكتب فى متناول الجميع لقراءتها، نظرًا لأن الكثيرين لا يقبلون على شراء الكتب بسبب
ارتفاع سعرها.
وأضاف طلعت من هنا جاءت الفكرة، وهى إنشاء مكتبة لإعارة الكتب باشتراك سنوى بسيط، ومدة الاستعارة 45 يومًا، ولكن إذا لم يتم الاتصال بنا لتسليم الكتاب عبر مندوبنا، نعطى القارئ فرصة قد تمتد لأسبوع، وبعدها نلغى اشتراكه السنوى.
وأكد طلعت أن المكتبة لاقت قبولا كبيرا لدى قطاع ليس قليلاً من القراء الشباب، إذ إننا نوفر لهم أحدث الكتب والروايات، وبطرق سهلة ورخيصة، ليس هذا فحسب، بل إننا أيضًا نقدم للقراء المتميزين، هدايا كثيرة، تجعلهم يقبلون على مزيد من الاستعارة، ومزيد من القراءة.

أهم الاخبار