يوسف الشريف ينفي خلافاته مع شيري عادل

فن وثقافة

الأربعاء, 22 يناير 2014 11:24
يوسف الشريف ينفي خلافاته مع شيري عادليوسف الشريف
كتبت - دينا دياب:

يبدأ المخرج أحمد مدحت تصوير أولي مشاهد مسلسله الجديد «الصياد» بداية شهر فبراير بمدينة الإنتاج الإعلامي علي أن يستمر التصوير الداخلي عدة أسابيع بعدها ينتقل للتصوير في فيلا نور الشريف بالمريوطية ويستمر التصوير 4 أشهر بين التصوير الخارجي في إحدي محافظات مصر الساحلية التي لم يتم الاستقرار عليها حتي الآن ويستمر التصوير الداخلي شهرين ليلحق المنافسة في رمضان القادم.

يعتبر العمل هو التعاون الثاني بين يوسف الشريف ومدحت بعد فيلم «العالمي» أولي بطولات «الشريف» في السينما، ويعتبر هو العمل الثاني في الدراما التليفزيونية للمخرج بعد تعاونه مع نور الشريف في مسلسل «عرفة البحر».
يعتبر أيضا التعاون الثاني بين المؤلف عمرو سمير عاطف ونور الشريف بعد مسلسل «رقم مجهول» الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2012.
العمل يجمع مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم هنا شيحة التي تجسد زوجة الصياد ودينا فؤاد التي تجسد شخصية شقيقته وأحمد صفوت في دور صديقه الذي يتحول بمرور الأحداث الي عدوه اللدود، وعلي غير العادة.
للمرة الأولي يقدم «الشريف» عملا دون مشاركة شيري عادل ومحمود الجندي وهو عمل بعيد عن الأكشن اجتماعي رومانسي بعيد عن الشخصيات التي قدمها الشريف في أعماله التليفزيونية السابقة،
قال «الشريف» إن «الصياد» لا علاقة له بالسيكو دراما التي قدمها في معظم أعماله السابقة وهو عمل اجتماعي بعيد عن السياسة تماما لأن الجمهور «شبع سياسة» وقال: أنا حريص علي احترام عقلية المشاهد خاصة أن الواقع السياسي الذي فرض نفسه علي الساحة في الآونة الأخيرة جعل الجمهور يبحث عن أي أعمال أخري يهرب اليها، وأضاف أن العمل ليس له علاقة بـ«الصياد» البحري لكنها شخصية جديدة حيث إن كل مهنة بها صياد له مطالب تضره لافتعال بعض المشاكل وهذا ما يتضح في أحداث المسلسل.
ونفي «الشريف» وجود أية خلافات مع شيري عادل لاستبعادها للمرة الأولي من أعماله الفنية وقال إنها صديقة له علي المستوي الشخصي لكن المخرج هو من رشح الفنانين للدور وحتي الآن لم تنته ترشيحات العمل نهائيا.

أهم الاخبار