رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعليقا على حادث انقلاب أتوبيس المدرسة..

عمرو الليثى ينتقد حال المرور فى مصر

فن

الأربعاء, 11 ديسمبر 2013 16:09
عمرو الليثى ينتقد حال المرور فى مصرعمرو الليثى
خاص- بوابة الوفد:

ناقش الإعلامي عمرو الليثي في حلقة اليوم الثلاثاء من البرنامج الإذاعي "إشارة مرور" على راديو مصر الذي يذاع الساعة السادسة مساء،

وحتى الثامنة عدة موضوعات وقضايا هامة حيث بدأ الحلقة بالتنويه عن الحادث المأساوي الذي وقع أمس بانقلاب أتوبيس مدرسة أعلى الطريق الدائري.
وقال الليثي: "أمس أطفال زي الورد خارجين لمدارسهم ركبوا الباص بتاعهم زي كل يوم ومشيوا على الدائري وفجأة الأتوبيس اتقلب، والأطفال ربنا نجاهم، لأنه الأعلم بحال أهاليهم وقلوبهم اللي مش مستحملة حزن أو وجع، وانتهى الأمر

بكسور ، ومع ذلك ملعون أبو ده مرور ودي شوارع وده سلوك لأن المشي على الدائري بقى لعنة، واللي بيمشي عليه دلوقت بيبقى شايل كفنه".

ووجه الليثي، خلال الحلقة اللوم على الحكومة قائلاً: "اقبض وحاكم وحاسب المخالفين قبل ما تلوم سلوك المواطنين وغلظ في العقوبات بس الناس متموتش في حوادث طرق بسبب تقصير من الكل".
كما ناقش الليثي في الحلقة حادث وفاة الزرافة في حديقة الحيوان

بسبب سلوك زوار الحديقة وقال: "البقاء لله في الزرافة وفي الضمير ماتت زرافة جنينة الحيوانات ماتت منتحرة زي ما الأخبار قالت بس أنا بقول لكم إنها ماتت بسبب الإهمال وإن حديقة الحيوانات بالجيزة، اللي هي من أقدم حدائق الحيوان في العالم بقت خرابة".
واقترح الإعلامي عمرو الليثي فكرة بيع الحديقة إلى جهة قطاع خاص ليهتم بها ويرعاها ويقوم برفع سعر التذكرة ويراقب سلوك الزوار ويحمي الحيوانات الموجودة بالحديقة.
أما في فقرة الحواديت فتحدث الليثي عن أسطورة الحواديت التي تربينا على صوتها الدافئ "أبلة فضيلة"، وفي نهاية الحلقة تناول الليثي كأس العالم للأندية الذي يشارك فيه نادي الأهلى ويتواجد حاليا في المغرب.
 

أهم الاخبار