ديوان تستضيف حفل توقيع كتاب "أنا والشغالات"

فن وثقافة

الثلاثاء, 26 نوفمبر 2013 10:31
ديوان تستضيف حفل توقيع كتاب أنا والشغالات
كتب- محمد فهمى:

تستضيف مكتبة ديوان هليوبليس حفل توقيع كتاب "أنا والشغالات" للإعلامية والكاتبة "حنان البهي" يوم الأربعاء 4 ديسمبر في تمام السابعة مساءً.

وسيقوم بحضور حفل التوقيع عدد من الشخصيات العامة مثل: الفنانة المعتزلة حنان ترك، المطرب هشام عباس وحرمه جيجي زايد، الإعلامي أسامة كمال، حسام صالح خبير الاتصالات، لوجينا مأمون سكرتير عام المنطقة الروتارية شرق، باكينام عبد الفتاح رئيس نادي روتاري هليوبليس شرق، نيفين بدر الدين مساعد محافظ الروتاري، هناء مرعي دكتورة في كلية إعلام، أميرة الزاهد خبيرة التجميل، رشا قناوي خبيرة الإقتصاد، وسيقوم بتقديم حفل التوقيع خبير التسويق والتدريب والمؤسس والمدير التنفيذي لشركة زمرة للإستشارات التسويقية نهال صلاح.
الجدير بالذكر ان حنان البهي تخرجت من كلية الآداب قسم لغه انجليزية، وتحمل ماجستير في أثر

البيئة المحيطة علي الفرد و سلوكياته، ودبلومة في التغذية الصحية، كما كتبت عدة مقالات في مجلات عربية وانجليزية، وقدمت برنامج "فيها حاجة حلوة" على قناة التحرير وبرنامج "ازاي ناكل صح" في قناة النيل، وشاركت في تقديم فقرة "لايف ستايل" في برنامج القاهره اليوم.
وعن كتاب "أنا والشغالات" تقول حنان البهي: ترددت كثيراً لكتب هذا الكتاب لأن كل الشخصيات التي تظهر به واقعية وتخصني أنا فقط وبشكل مباشر، وإن كان هناك بعض الأسامي التي تم تغييرها منعاً لإحراج أصحابها.
وأضافت البهي : لم أعتاد ولا أحب أبدا كلمة  "شغالة" لأن العرف والتقاليد أخدوا من حقها أكثر من ما أضافوه لها، والشغالة هي الشخصية المحورية والأهم في العديد من المنازل وترمومتر الحالة النفسية لست البيت.

أهم الاخبار