نورهان : لم أجد عمل درامي يناسبني بعد

فن وثقافة

الأربعاء, 20 نوفمبر 2013 10:42
نورهان : لم أجد عمل درامي يناسبني بعدنورهان
بوابة الوفد- متابعات:

اعتذرت الفنانة نورهان عن عدم قبول المشاركة في عدد من الأعمال الفنية عرضت عليها مؤخرا لعدم مناسبتها .

وقالت نورهان : "لا توجد عروض مناسبة في هذا التوقيت واعتذرت عن أكثر من عمل فني لأنها كلها عروض غير مناسبة، ولم أستقر على أي عمل فني تقدمه خلال الفترة القادمة في انتظار استقرار الأوضاع في مصر.
وكانت نورهان قد شاركت في موسم رمضان الماضي كضيفة شرف في الجزء الثالث من مسلسل "الكبير قوي" مع الفنان أحمد مكي الذي ظهر خلال المسلسل بثلاث شخصيات مختلفة وهي "الكبير قوي" و"جوني" و"حزلقوم" ليستكمل ما حققه المسلسل من نجاح كبير في جزأيه السابقين.
وشارك في بطولة المسلسل الفنانة دنيا سمير غانم ومحمد شاهين وهشام إسماعيل ومحمد سلام وعدد آخر من النجوم ويقوم بإخراج المسلسل كل من المخرج أحمد الجندي والمخرج هشام فتحي في أول تجاربه التليفزيونية.
كما شاركت نورهان في فيلم "إعدام بريء" الذي عرض مؤخرا وتدور قصته حول شقيقين يتيمين أحدهما ضابط معروف بنزاهته والآخر دكتور يحارب مافيا المبيدات المسرطنة ومع تطور الأحداث يحدث خلاف كبير بينهما".
ويشارك في بطولة الفيلم أحمد خليل ونهال عنبر ومحمد متولي وعلي عبد الرحيم وصبري عبدالمنعم وأحمد رفعت وماهي نور وعبير منير وهو من إنتاج عماد عبد المنعم وتأليف فتحي الجندي وإخراج إسماعيل جمال.