عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يسرا والسقا وآدم وعز في "مصر آمنة"

بوابة الوفد الإلكترونية

يجري حالياً اللمسات الأخيرة لإقامة مهرجان «شارميزال» بخليج نعمة تحت رعاية خالد فودة محافظ جنوب سيناء ومحمد كرارة،

بمشاركة مجموعة من الوزارات كالسياحة والاعلام مع محافظة جنوب سيناء ونخبة من الفنانين لإطلاق رسالة للعالم تحت شعار «مصر آمنة».
كما تمت دعوة عدد من السفراء للبلدان المختلفة التي تشارك الفرق الفنية بها في المهرجان ومنها اسبانيا والنمسا والنرويج وفرنسا وغيرها من الدول مع فرق فنية من محافظات مصر المختلفة، حيث يقام المهرجان على مدى 3 أيام ويتم تنظيمه علي شكل مواكب ومسيرات تجوب الشوارع الرئيسية في خليج نعمة لإظهار صورة الحياة المصرية والأمن والأمان.
بالإضافة لفقرات سياحية ومسابقات لكبار المطربين العالميين والمصريين وفرق الفنون الشعبية والفلكلور المصري من كل محافظات مصر وعلى مسارح

متنقلة في جميع شوارع خليج نعمة التي سيقام بها العروض، ويشترك مع نجوم الفن يسرا وحسين فهمي ومحمود حميدة ومحمود قابيل وإلهام شاهين وليلى علوى وغادة عبد الرازق وأحمد عز وأحمد السقا وأحمد آدم واشرف عبد الباقي وغيرهم.
كما تقام حفلات غنائية، المهرجان يقوم بتغطيته وسائل الاعلام المصرية والعالمية التي تمت دعوتها، ويقول خالد فودة محافظ جنوب سيناء: تم الانتهاء من كل الترتيبات لخروج مهرجان يليق بصورة مصر ونختار التوقيت المناسب خلال الفترة المقبلة.