رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أكدت أنها لم تسرق"الجزيرة"من هند صبرى

التونسية سناء يوسف: أنا مش حرامية

فن

الثلاثاء, 01 أكتوبر 2013 13:06
التونسية سناء يوسف: أنا مش حراميةسناء يوسف
حوار ـ محمد إبراهيم طعيمة:

أثبتت امكاناتها التمثيلية في رمضان الماضي عندما شاركت في مسلسلين دفعة واحدة، وتمكنت أن تغير جلدها في العملين، وكشفت عن موهبة جديدة لديها وهي الغناء..إنها الفنانة التونسية سناء يوسف والتي انتشر لها مؤخرًا أخبارًا وشائعات عن عملها في الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" مع الفنان أحمد السقا، وتناثرت أقاويل عن خلافاتها مع ابنة بلدها هند صبري والتي قامت ببطولة الجزء الأول من الفيلم..سناء تتحدث لبوابة الوفد عن الفيلم وعلاقتها بأنباء بلدها.

* في البداية نود أن تحدثينا عن شائعات اشتراكك في فيلم "الجزيرة 2" والتي ملئت الدنيا خلال الفترة الماضية؟
** صراحة أنا فوجئت بانتشار كمية كبيرة من الأخبار في الصحف والمواقع الإلكترونية عن مشاركتي الفنان أحمد السقا بطولة فيلمه الجديد "الجزيرة 2"، وهي الأخبار غير الصحيحة فأنا لم أدل بأي تصريحات بهذا الخصوص، كما أنني طيلة الفترة الماضية كنت في تونس مع اهلي ولم أتواصل مع أي من وسائل الإعلام.
* ولكن البعض ألمح أن مكتبك الإعلامي استغل الشائعات لزيادة نجوميتك؟
** أولاً ليس لدي مكتب إعلامي، وثانياً لست من هؤلاء الذين يستغلون

الشائعات ويروجونها من اجل زيادة نجوميتهم، والحمد لله لست بحاجة لنجومية فلدي منها ما يكفيني، كما انني استطعت ان أحقق شهرة ونجومية في الفترة القصيرة التي قضيتها في مصر، وكما قلت لك فقد كنت في تونس ولم أعد سوى من أيام قليلة، وفور حضوري للقاهرة توجهت للمنتج محمد حسن رمزي وأوضحت له الحقيقة وبرأت نفسي وموقفي.
* وماذا عن علاقتك بأبناء بلدك من التونسيات أمثال هند صبري وفرح يوسف وساندي وغيرهن؟
** صراحة ومع الأسف ليس لي أيّ تواصل او اتصال مع أيّ واحدة من هؤلاء،  فمصر سوق فنية كبيرة تضم أسماء من كافة البلاد العربية، وكل واحد منشغل بهاجسه ويسعى من أجل طموحه وهو فرض ذاته في الساحة، وأعتقد أن هذا العامل حال دون تواصلي مع أيّ واحدة منهن، ولم تصادف الفرص لنلتقي .
* شاركت في رمضان الماضي في مسلسلين دفعة واحدة.. هل كان من منطلق مبدأ الانتشار؟
** إطلاقاً فأنا والحمد لله لست في حاجة للانتشار، فرغم أن عمري الفني كله عدة سنوات إلا أنني تمكنت من ترك بصمة مميزة لدى الجمهور، ويكفي دور "نضال" الذي قدمته العام الماضي مع الزعيم عادل إمام والذي نال إعجاب الجمهور من المحيط إلى الخليج، وأما عن سبب موافقتي على المشاركة في عملين أن كلا الشخصيتين اللتين قدمتهما كانا مختلفين تماماً عن بعضهما البعض، فلم يكن هناك أي تشابه بين الدورين، كما أنني اسعى لتقديم كل الادوار ومختلف الشخصيات.
* بعد تقديمك لدور المطربة خلال أحداث مسلسل "نقطة ضعف".. هل تنوين تنمية هذه الموهبة وتقديم ألبوم غنائي؟
** أولاً يجب أن أوضح لك أنني في الأساس أحب الغناء وكنت أتمنى أن أقدم هذه الموهبة للجمهور، لذا عندما جاءتني الفرصة لأشارك في مسلسل الفنان جمال سليمان وأقدم دور مطرب لم أتردد رغم أنني كنت خائفة من التجربة، ولكن وعقب انتهاء المسلسل وثناء الجمهور والنقاد عليّ وعلى صوتي، فانا أفكر جدياً في خوض التجربة ولكن ليس بألبوم غنائي كامل، فسأكتفي بأغنية single لأختبر رأي الجمهور وبعدها يمكنني أن أقدم الألبوم.
* في نهاية اللقاء.. ما الجديد لديكي خلال الفترة القادمة؟
** أقوم حالياً بقراءة أكثر من سيناريو درامي عرض عليّ مؤخراً عقب عودتي من تونس وجميعهم مسلسلات رمضانية ولكني لم أستقر حتى الآن على أياً منهم وسأحدد موقفي عقب انتهائي من القراءة.


 

أهم الاخبار