عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجوم بكل وجه ولون .. كرارة نصاب وشيرين بتغير جو وصلاح فلاح دراويش

بيومي فؤاد - خالد
بيومي فؤاد - خالد الصاوي - حنان مطاوع - صلاح عبدالله

 تفصلنا أيام قليلة عن الماراثون الرمضاني لهذا العام، ويشارك عدد كبير من نجوم الفن في السباق حيث يظهر بعض الفنانين بأكثر من وجه في الأعمال الرمضانية المنتظرة.

 

 

 تستعرض بوابة الوفد أبرز النجوم الذين يشاركون في أكثر من عمل درامي في رمضان 2023

 

 شيرين بـ ثلاث أوجه في رمضان:

 أما الفنانة شيرين تعيش حالة من الانتعاش الفني في الماراثون الرمضاني 2023، حيث تجسد ثلاث شخصيات في ثلاث مسلسلات مختلفة، وأولهم مسلسل في مسلسل "سوق الكانتو".

 

 

 اقرأ أيضًا.. أسرار خروج 7 مسلسلات من الماراثون الرمضاني 2023

 

 

 وتجسد شيرين دور سيدة يونانية ووالدة مي عز الدين، ويجسد الفنان أمير كرارة شخصية طه قاسم الذي يمارس العديد من أعمال النصب التي يحاول من خلالها أن يحصل على الأموال فيما تمر حياته بالعديد من الأزمات، وتدور الأحداث في سوق البالة بوسط البلد عام 1922، ويشارك في مسلسل سوق الكانتو عدد كبير من الفنانين منهم أمير كرارة وفتحي عبدالوهاب ومي عز الدين ومحمود البزاوي وثراء جبيل ومها نصار، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

 

شيرين

 

 تقوم الفنانة شيرين بدور والدة الفنانة منة شلبي في مسلسل "تغيير جو"، حيث تعاني شيرين من الإصابة بالزهايمر، مسلسل "تغيير جو" من بطولة منة شلبي، أحمد مالك، إياد نصار، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

 

 كما تجسد الفنانة شيرين دور زوجة الفنان محمد سعد ضمن أحداث مسلسل" الحاج إكسلانس".

 

  "الحاج إكسلانس" من بطولة الفنان محمد سعد وتشاركه البطولة الفنانة علا غانم، أحمد فتحي، ويزو، جيهان خليل، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج محمود كريم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

 

 صلاح عبدالله فلاح في مسلسلين:

 يشارك الفنان صلاح عبدالله في مسلسلين فقط في الماراثون الرمضاني لـ2023، حيث يشارك في مسلسل "سره الباتع"، ويجسد خلاله دور فلاح بسيط، يؤمن بالمقامات ويتبارك بها، لأنه عندما ولد وجد أهل قريته يفعلون ذلك، والأحداث تدور وقت الحملة الفرنسية على مصر، وتحمل العديد من المفاجآت.

 

 المسلسل مأخوذ عن رواية سر الباتعة للكاتب يوسف إدريس، وتدور أحداثه وقت الحملة الفرنسية على مصر،المسلسل بطولة أحمد فهمي، وأحمد السعدني، وريم مصطفى، وحسين فهمي، وصلاح عبدالله، وهالة صدقي، وبيومي فؤاد.

 

 كما يشارك صلاح عبدالله أيضًا في مسلسل في مسلسل "حضرة العمدة"، والذي تدور أحداثه حول سيدة تجتهد حتى تتولى منصب العمدة، وتحدث العديد من المواقف المختلفة لها، داخل القرية، وقبول المجتمع لهذا المنصب وكيفية حل المشاكل التي تواجهها، المسلسل بطولة روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر،

وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

 

صلاح عبد الله

 

 حنان مطاوع بـ وعود سخية وسره الباتع في رمضان:

 كما تشارك الفنانة حنان مطاوع في المارثون الرمضاني المقبل بـ بطولة مسلسل"وعود سخية"، التي تنافس به ضمن مسلسلات رمضان المقبل2023، حيث تظهر حنان مطاوع بشخصيتين: الأولى تبدو أنها طيبة وبسيطة، والثانية يبدو عليها الشر.

 

 "وعود سخية"يتكون من 15 حلقة، ويضم المسلسل عددًا من الفنانين وأبرزهم، نور محمود، سلوى خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبدالعزيز، سمر علام من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

 

 كما تشارك حنان مطاوع في مسلسل سره الباتع، إذ تجسد شخصية "صافية"، وهى إحدى السيدات التى لها دور كبير في المقاومة ضد الحملة الفرنسية على مصر، كما تعيش خلال الأحداث قصة حب أسطورية بالسلطان حامد الذى يقوم بدوره الفنان أحمد السعدني.

 

 المسلسل بطولة أحمد فهمي، وأحمد السعدني، حنان مطاوع، وريم مصطفى، وحسين فهمي، وصلاح عبدالله، وهالة صدقي، وبيومي فؤاد.

 

حنان مطاوع

 

 بيومي فؤاد بـ 5 شخصيات في رمضان:

 دائمًا يكون الفنان بيومي فؤاد صاحب الرقم القياسي، في المشاركة ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث يشارك في 5 أعمال، هي و"سره الباتع" مع المخرج خالد يوسف، و"الكبير أوي 7" مع أحمد مكي من إخراج أحمد الجندي، و"جت سليمة" مع دنيا سمير غانم، و"جعفر العمدة" مع محمد رمضان من إخراج محمد سامي، ، و"رمضان كريم 2" مع سيد رجب.

 

بيومي فؤاد

 خالد الصاوي بشخصيات مختلفة في رمضان:

 كشف الفنان خالد الصاوي عن مشاركته في 4 مسلسلات دفعة واحدة، في الماراثون الرمضاني المقبل، وتأتي أول الأعمال، "الكتيبة 101" مع عمرو يوسف وآسر ياسين، ثم "مذكرات زوج" مع طارق لطفي وعائشة بن أحمد، و"جت سليمة" مع دنيا سمير غانم ومحمد سلام ومن تأليف كريم يوسف وسامح جمال، و"سره الباتع" مع المخرج خالد يوسف.

 

خالد الصاوي

خالد الصاوي