رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غادة عبدالرازق تتصدر التريند بسبب زوجها.. مَنْ هو؟

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

 تداولت وسائل الإعلام أنباء مؤكدة حول عودة الفنانة غادة عبدالرازق إلى زوجها السابق،  مدير التصوير هيثم زنيتا، وتصدرت غادة عبدالرازق مؤشر البحث العالمى جوجل، بسبب تكاثف عمليات البحث عليها من المتابعين لمعرفة تفاصيل العودة وحقيقة الانفصال.

 

مَنْ هو زوج الفنانة غادة عبدالرازق؟

 زوج الفنانة غادة عبدالرازق، هيثم، قد يكون غير معروف بالنسبة لقطاع كبير من الجمهور، بينما هو معروف بالنسبة بقطاع العاملين فى القطاع الفنى ومتابعيه، وفيما يلى أهم المعلومات عنه:

 

 تعرفت الفنانة غادة عبدالرازق على زوجها هيثم زنيتا في كواليس مسلسل "حكاية حياة".
 تزوج من الفنانة غادة عبدالرازق قبل عامين، وأعلنا الخبر أثناء تصويرها مسلسل "سلطانة المعز".

 شاركت غادة عبدالرازق زنيتا، فى العديد من الأعمال، كمدير بالتصوير، ولعبت بطولتها غادة عبدالرازق، وهى "مسلسل سلطانة المعز، ومسلسل لحم الغزال، وفيلم ليلة البيبي دول".

 

تعليق غادة عبدالرازق عن عودتها لزوجها هيثم زنيتا:

 صرحت غادة عبدالرازق أن عقد قرانها على زوجها زنيتا تم في رمضان، وتم الارتباط والانفصال، ثم كتب الكتاب، ولم تفصح غادة عبدالرازق عن أسباب الانفصال، مكتفية بحذف المقاطع المصورة "الفيديوهات" والصور التي جمعتهما من على حساباتها الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي.

 

 وقال مدير التصوير هيثم زنيتا، إنه لم ينفصل عن الفنانة غادة عبدالرازق، كما تردد خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه كان الأمر عبارة عن خلاف بسيط بينهما.

 

لمتابعة المزيد من الموضوعات اضغط هنا