رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضيافة غنائية خاصة بين أنغام وصابر الرباعي (الليلة)

أنغام وصابر الرباعي
أنغام وصابر الرباعي

 تجتمع الفنانة أنغام مع الفنان صابر الرباعي في حلقة جديدة من برنامجها الغنائي الذي يحمل اسمها، والمُذاع أسبوعيًا عبر قناة DMC الفضائية.

 

موعد حلقة أنغام وصابر الرباعي

من المقرر أن تُذاع الحلقة يومي الخميس والجمعة في تمام التاسعة مساءً، وتضم فقرات غنائية متبادلة بينهم مع غناء بعض إصدارات الزمن الجميل سويًا.

 

 اقرأ أيضًا.. أنغام بكامل عافيتها في حفلها بالسعودية (صور)

  توقف برنامج أنغام بسبب مرضها المفاجئ:

  كان توقف عرض البرنامج مؤقتًا لمدة أسبوع إلى أن تماثلت أنغام للشفاء بعد خروجها من المستشفى وتخطيها مرحلة الخطر.

 

  أنغام في حالة صحية مستقرة:

 كانت أعلنت إدارة أعمال أنغام خلال الأسبوع الماضي تعرضها لوعكة صحية إثر إجرائها لعملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى. 

 

كما أكدت الفنانة الكبيرة نادية مصطفى، عضو نقابة الموسيقيين، استقرار وضع أنغام الصحي وأنها في حالة تحسن مستمر، ولا صحة لتعرضها لأورام سرطانية، أو دخولها العنائية المركزة.

 

 أحدث أغاني أنغام لوحة باهتة:

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لأنغام من خلال أغنية "لوحة باهتة"، التي حققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة، من كلمات نادر عبدالله، ألحان

تامر عاشور، تقول كلماتها:

 

 "عارف أحنا طول فراقنا زي إيه زي لوحة باهتة لونها مايترسمش زي سطر في صفحة متشخبط عليه مهما تقرا فيه تلاقيه مابيتفهمش زي طفلين وقت لما بيغلطوا بتلاقيهم خافوا يومها وعيطوا زي حرفين مشبوكين واتفرطوا زي طرفين مقطوعين مابنتلضمش كنت عمري ياللي مقصود بالكلام كنت ضهري ونفسي ضهري مايتقطمش هو بالليل ينفع إن العين تنام إلا لو يحضنها ويغطيها رمش ليه وافقنا وسيبنا بعض إزاي كمان واتفارقنا قال عشان مابنتفاهمش عننا ما كنا اتفاهمنا من زمان بس من اللي بينا كنا مانتحرمش كنت عمري ياللي مقصود بالكلام كنت ضهري ونفسي ضهري مايتقطمش هو بالليل ينفع إن العين تنام إلا لو يحضنها ويغطيها رمش.