عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بين السطور وليلة السقوط .. صبا مبارك تكشف أحدث أعمالها (خاص)

صبا مبارك
صبا مبارك

صبا مبارك، ممثلة أردنية استطاعت أن تحقق نجاحات فنية كبيرة خلال الفترة الماضية، إذ حصلت على عدة جوائز بعدد من المهرجانات العربية والعالمية ومن بينهم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ 43، وذلك عن فيلمها الأخير "بنات عبدالرحمن"، والذي أثير جدلًا واسعًا وقت عرضه وحظى على إعجاب الجمهور.

 

اقرأ أيضا .. فيلم أميرة| عاصفة غضب ومطالبات بمنع عرض الفيلم جماهيريًا

 

تحدثت الفنانة صبا مبارك خلال تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد" عن فيلمها الأخير، وعن أعمالها القادمة، معربة عن سعادتها بعرض "بنات عبدالرحمن" بصالات دور العرض السينمائية في مصر.


صبا مبارك

 

وقالت الفنانة الأردنية: "لي الشرف أن يعرض فيلمي "بنات عبدالرحمن" في بلدي الثاني مصر"  وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور المصري بعدما نال إعجاب عدد كبير من جمهور السينما وقت عرضه ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته ما قبل الماضية.

 

 

وكشفت صبا مبارك، خلال تصريحها للوفد: "تجربتها في الإنتاج السينمائي والتي كانت من خلال "بنات عددالرحمن" ، قائلة: "سيناريو الفيلم حمسني إلى خوض هذه التجربة، وهذه ليست المرة الأولى لي في الإنتاج السينمائي ولكن قصة العمل هذه المرة مختلفة وبمجرد قرائتها وقت في حبها على الفور وأخدت قرار إنتاجه.

 

صبا مبارك طبيبة تقع تحت أسر تنظيم داعش الإرهابي 

 

وتحدثت "صبا" عن عمل جديد يجمعها بالفنان الكبير طارق لطفي، قائلة: "هناك عمل جديد لي مقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة تحت عنوان "ليلة السقوط"، وهو مسلسل تدور أحداثه حول فترة إرهاب تنظيم داعش".


صبا مبارك

 

وأضافت صبا مبارك: "أجسد في المسلسل شخصية طبيبة إيزيدية تقع تحت أسر تنظيم داعش في دولة العراق، ويجمع العمل مجموعة كبيرة من النجوم ومن بينهم الفنان طارق لطفي ومن تأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمي. 

 

صبا مبارك تكشف عن أعمالها في رمضان 2023

 

وكشفت الفنانة عن مفاجأة لجمهورها، إذ تخوض الماراثون الرمضاني 2023 من خلال عمل تلفزيوني جديد، قائلة: "أواصل خلال هذه الفترة تصوير عمل جديد بعنوان "بين السطور"، وتتضمن قصة العمل العديد من الألغاز وهذا ما حمسني للمشاركه به.


صبا مبارك

 

وقالت صبا مبارك: قصة مسلسل "بين السطور" جديدة وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، وخاصة أن العمل يجمع عدد من الفنانين المصريين ومت بيهم: أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، وليد فواز، من تأليف مريم نعوم، وإخراج وائل فرج.

 

 

 

وكان فيلم "بنات عبدالرحمن" قد حصل على جولة من العروض التجارية في الدول العربية أحدثها في دور العرض المصرية، كما سبق وانطلق في تونس والإمارات العربية المتحدة، وأيضاً استمر عرض الفيلم في السينمات الأردنية 10 أسابيع على التوالي إلى جانب أسبوعين من العروض الخاصة، ليصبح بذلك أول فيلم أردني يحقق هذا الإنجاز، كما انطلق تجاريًا في الكويت وفي 23 دار عرض سعودية.        

       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       
       

 

 

"بنات عبد الرحمن" هن أربع أخوات مختلفات تضطرهن الظروف للعودة إلى منزل العائلة بعد سنوات من انعزالهن عن بعض لحل لغز اختفاء والدهن المفاجئ. ولكن رحلة البحث السرية تكشف لهن أسرارا جديدة، والمزيد من علامات الاستفهام.

 

 

الفيلم من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم الباشا، خالد الطريفي، إنتاج Pan East Media (صبا مبارك وآية وحوش).