رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادين نسيب نجيم توبخ منتهكي خصوصيتها : « يا عيب الشوم »

نديم نسيب نجيم
نديم نسيب نجيم

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حالة من الجدل بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسرب لها من داخل أحد أماكن السهر والتي ظهرت خلاله وهي تعانق رجل، ما أثار حيرة الجمهور حول حقيقة علاقتهما .

 

اقرأ أيضا .. حرب تصريحات بين نسرين عبدالنور ونادين نجيم.. مين على حق؟

 

نادين نجيم توجه رسالة قاسية: "أنا حرة بحياتي"

 

وخرجت نادين نسيب نجيم عن صمتها، حيث أعادت نشر الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير، وعلقت عليه، قائلة: "يلي عم حاول يستهبل و يصور على أساس عم يزعجني، بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو، هيدا خطيبي و أنا حرة بحياتي".

 

نادين نسيب نجيم

 

"ما حدا خصه" .. نادين نسيب ترد على منتهكي الخصوصية 

 

وأضافت "نادين": "و ما حدا خصه و من هلئ بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة آخرى، يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات و التعليقات على حساب الناس" .

 

نادين نسيب نجيم

 

وتابعت الفنانة اللبنانية، معربة عن استيائها من تعند انتشار الفيديو الخاص بها، قائلة: "كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس و كرامات الناس! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة".

 

 

واختتمت نادين نسيب نجيم حديثها، قائلة"| وبعدكم مفكرين أنه بهل الطريقة بخسر ولادي! و بتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون و برا القانون أنا امرأة مطلقة

حرة و بحقلي عيش وحب و أتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم ! ".

 

 

"صالون زهرة 2" .. جديد نادين نسيب نجيم  

ومن ناحية آخرى، تعاقدت الفنانة نادين نسيب نجيم بشكل رسمي على بطولة المسلسل الدرامي الجديد "وأخيرا" لشهر رمضان 2023. 

 

نادين نسيب نجيم

 

ويعرض للفنانة نادين نسيب نجيم، حاليًا الجزء الثاني من مسلسلها الجديد «صالون زهرة 2»، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج جو بو عيد، يشاركها بطولته معتصم النهار، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرّة، أنجو ريجان، حسين مقدم.

 

 

المسلسل كوميدي تدور أحداثه حول توسّع نشاط «زهرة»، التي تقوم بافتتاح صالون الحلاقة الرجالي "موس وشفرة"، بعدما باتت الأوضاع المعيشية غاية في الصعوبة بالنسبة لها، ويفتتح أنس مقهى لتقديم النرجيلة تتردّد عليه النساء، وهو ما يسبب خلافات وغيرة بين الزوجين، حينما يقف أمام صالون زهرة الجديد، طابور من الرجال ينتظرون دورهم بفارغ الصبر، وتضطر زهرة لأن تستعين بزيكو وفادي لمساعدتها، واللذين يورطانها بمشاكل كبيرة و أمور مستعصية.