رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حرب تصريحات بين نسرين عبدالنور ونادين نجيم.. مين على حق؟

ناديم نجيم ـ نسرين
ناديم نجيم ـ نسرين عبدالنور

أثارت تصريحات الفنانة نسرين عبدالنور،  في ندوة حوارية بمنتدى الإعلام العربي، موجة عارمة من التكهنات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول سر خلافها مع الفنانة نادين نسيب نجيم، قائلة: " إنها وافقت على عمل مشترك، يجمعها بـ نجيم، إلا أن نجيم رفضت الأمر لانشغالها بأعمال آخري، خالف تُعرف".

 

اقرأ أيضًا.. الأمير أباظة يكرم النجوم الراحلين بمهرجان الإسكندرية السينمائي

 

وأضافت الفنانة اللبنانية نسرين عبدالنور: "أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع  بالزمانات  وكان في مقابلة على التليفزيون.. وانا وافقت، لكن نادين ما وافقت وخلص الموضوع".

 

وأشعلت الفنانة اللبنانية نسرين عبدالنور، خلافًا بينها وبين الفنانة نادين نسيب نجيم، إذ قالت عبدالنور "إنها وافقت على عمل مشترك يجمعها بنجيم، إلا أن نجيم رفضت الأمر لانشغالها بأعمال أخرى، وقالت أن الجدول تبعي مشغول لسنة 2021، والموضوع دا غير وارد عندي".

 

بدورها ردت نجيم على أقوال الفنانة اللبنانية نسرين عبدالنور، عبر سلسلة تغريدات على موقع الرسائل القصيرة تويتر ، وجهت فيها انتقادات لتصريحات بعد النور، ونفت أقولها حول طرح فكرة عمل مشترك بينهما .

 

وقالت نادين نجيم: " حلو الانسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولا وأهم شيء المصداقية في الحديث، في مثل بيقول خالف تعرف وفي ناس بتهاجم لتعرف.. الفن لذة وكيمياء واحترام ومحبة، إذ ما ان وجدوا صعبة يجتمعوا"، جاء ذلك خلال تقرير تليفزيوني مذاع عبر قناة العربية.

 

شاهد الفيديو