رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

علا رشدي تعلن وفاة خالها.. وتطلب الدعاء له

ثقافة وفن

الأحد, 20 نوفمبر 2022 16:03
علا رشدي تعلن وفاة خالها.. وتطلب الدعاء لهعلا رشدي
كتبت - راندا جمعة

أعلنت الفنانة علا رشدي زوجة الفنان أحمد داود، وفاة خالها الأكبر مساء أمس السبت، ونشرت صورة للراحل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا:

علا رشدي بتقلد خالد سليم في احتفالها بالكريسماس

 

وعلقت رشدي، على الصورة قائلة: "خالي الأكبر العزيز في ذمة الله.. الله يرحمك ويعفو عنك ويغفر لك وتكون مرتاح وطاير في السماء، الفاتحة لروح خالي وادعوله".

 

وأضافت: "إنها أيام كهذه.. عندما تفقد فردًا مهمًا من أفراد العائلة كان يُعتبر دائمًا الركيزة الأكبر للعائلة، إبقائه محددًا إذا لم يكن بالضرورة معًا، حتى لو لم نراه كثيرًا ولم يكن يعرف حقيقتنا جيدًا، لكن وجوده كان مثل مظلة أمان تحمي الأسرة من المجهول، من الانقراض، من الاختفاء".

 

وتابعت: "لسبب ما كنا نظن دائمًا أنه خالد، بالطبع لا أحد خالد، عسى الله أن يمنحك راحة البال التي تستحقها ، ويخلص روحك من كل الشكوك الدنيوية والعذابات وحلقات الألم التي لا تنتهي".

 

علا رشدي تعلن وفاة خالها

 

وكانت قد شاركت الفنانة علا رشدي جمهورها أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وعلقت علا رشدي علي الصورة قائلة: النهاردة يوم جميل يستأهل يتعاش ، جمعة

مباركة و ياريت نسامح نفسنا علي كل حاجة و أي إحساس مش حلو عندنا تجاه نفسنا قبل الآخرين، اتنفس وعيش اليوم .

ومن أشهر تدوينات الفنانة علا رشدي، دفاعها عن مهرجان الجونة، خاصة بعد حريق مسرح البلازا، الذى أقيم فيه حفل الافتتاح.

 

وقالت علا رشدى: “مهرجان الجونة لا يقتصر على الفساتين فقط، لكن أيضا هناك فعاليات سينمائية، وهو يدعو إلى حب السينما والفن، إلى جانب وجود بعض الورش الفنية والتي تساهم فى التقاء صناع السينما من جميع أنحاء العالم".

 

وأضافت علا رشدي: "أساس مهرجان الجونة هو الأفلام وحب السينما لعشاقها وكيف نجمع أفلاما عالمية من كل دول العالم في مكان واحد، بحيث يرى محبو السينما هذه الأفلام سواء كانت الطويلة أو التسجيلية أو القصيرة".