رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جومانا مراد تنضم لأسرة مسلسل "بابا المجال"

جومانا مراد
جومانا مراد

انضمت الفنانة السورية جومانا مراد، إلى فريق عمل مسلسل "بابا المجال" ومن المقرر أن ينافس المسلسل فى السباق الرمضانى المقبل 2023.

 

اقرأ أيضًا..أنيقة ومحتشمة.. جومانا مراد تخطف الأنظار برفقة زوجها

 

 

وقد تعاقدت شركة كامل أبوعلى  مع الفنانة "ياسمين رئيس" لتجسد دور البطولة النسائية أمام مصطفى شعبان، كما تعاقدت الشركة مع الفنانة سوسن بدر، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن باقى فريق الممثلين خلال الأيام المقبلة فور التعاقد معهم مباشرة، المسلسل قصة وإخراج أحمد خالد موسى .

 

أعمال جومانا مراد

قدمت الفنانة جومانا مراد أول تجاربها السينمائية من خلال فيلم "شعبان الفارس"، ومن أبرز أعمالها السينمائية حياة أو موت، الشياطين، لحظات أنوثة، كباريه، الفرح، وفي الدراما ، رمح النار والبواسل، البحث عن صلاح الدين، الخيط الأبيض، الطارق، الشارد،  قلب حبيبة، هيك تجوزنا، نيران البوادى، باب الحارة، شاهد إثبات، مطلوب رجال و خيانة عهد، مدرسة الحب.

 

جومانا مراد تقتحم عالم الغناء

ستخوض الفنانة جومانا مراد أولى تجربها الغنائية من خلال أغنية انتهيت من تسجيلها وستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب يتم تطرحها قريبًا.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان مسلسل "دايمًا عامر"، والذى عرض رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل إنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا