عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنيقة ومحتشمة.. جومانا مراد تخطف الأنظار برفقة زوجها

 الفنانة جومانا مراد
الفنانة جومانا مراد

 نشرت الفنانة جومانا مراد مجموعة من الصور برفقة زوجها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. حذاء جومانا مراد يثير غضب شرطة الموضة بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

  جومانا مراد

 

وتألقت جومانا مراد بإطلالة عصرية، مرتدية فستانا مجسما، بأكمام طويلة، مصمم من قماش الساتان المرزكش بالزهور الزاهية مما منحها أناقة وجاذبية.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة متناغمه مع إطلالتها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية وعكست سحر عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه.

 

  جومانا مراد

 

معلومات عن جومانا مراد

ممثلة ومنتجة سورية من مواليد 1 أبريل 1973، كانت بدايتها الفنية كمذيعة في تلفزيون عجمان، ثم اتجهت إلى التمثيل بعد أن شجعها المخرج نجدة إسماعيل أنزور، لتقدم أول أدوارها الفنية عام 1998م من خلال مسلسل بقايا صور.

 

  جومانا مراد

 

حاصلة على شهادة ليسانس آداب إنجليزي من جامعة دمشق في سوريا، وأيضًا على دراما وتمثيل في "Art Actor Center London"، في بدايتها عملت كمذيعة في تلفزيون عجمان وتوقف البرنامج الذي كانت تقدمه، ودخلت المجال الفني عن طريق أصدقائها الذين عرفوها بالمخرج نجدة إسماعيل أنزور، ثم بدأت العمل في الدراما التليفزيونية عام 1998، وهي صاحبة شركة "جومانا إنترناشونال للإنتاج السينمائي والتليفزيوني والتوزيع"، كما أنها عضوة في لجنة اتحاد صناعة السينما والتليفزيون في سوريا وعضو بمجلس إدراة اتحاد المنتجين العرب التابع لجامعة الدول العربية.