عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

رامي جمال يطلب من جمهوره الدعاءبالشفاء..صورة

رامي جمال
رامي جمال

نشر الفنان رامي جمال، صورة جديدة له وكشف عن حالته الصحية خلال تلك الفترة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضا..سهير جودة: محمد ثروت أكثر مطرب عمل أغاني في مدح النبي

 

وعلق قائلا : "بقالي فتره تعبان وبابلو ابن تشارلي كأنه حاسس ومابينزلش من جنبي.. دعوة حلوة منكم بقا يمكن تفرق.. فعلاً التعب وحش".

 

 

ويذكر أن انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء انفصال المطرب رامي جمال عن زوجته ناريمان في سرية تامة بعد قصة حب طويلة وزواج دام لـ 8 سنوات.

 

ولم تلبث ناريمان حتى أثبتت صحة الأنباء بنشر ستوري عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام جاء فيها: "تم الطلاق بيني وبين رامي.. أتمناله كل الخير ويكون سعيد في حياته الجديدة.. وأتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة".

 

وكانت قد أعلنت ناريمان اعتزالها الغناء عقب زواجها من رامي جمال في عام 2014، وذلك من أجل التفرغ للحياة الأسرية ولم تتعاون مع زوجها المطرب سوى في ديو غنائي بعنوان "مش ملاحظ

حاجة"، والذي طرح ضمن ألبومه "أنا لوحدي" عام 2020.

 

 وكانت حياتهما الزوجية السعيدة على مرأى ومسمع الجميع ، ولكن وحتى الآنلم يكشف أي من الطرفان أسباب الإنفصال ، كما أن ناريمان لم تحذف الصور التي جمعتها بزوجها الفنان رامي جمال على حسابتها الشخصية فكان آخر صور نشرتها لهما في منتصف شهر أغسطس الماضي وعلقت عليها قائلة :"حب حياتي اللي فخورة بيه وبكل خطوة بيخطيها"، ليرد عليها رامي قائلًا:" الغالية بنت الغاليين حب الحب".

 

يذكر أن رامي جمال، طرح مؤخرا عدد من أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "يستاهل بوستين" ومنها "أدبتنا الدنيا"، "كلميني شوية عني"، "فيه جمال كده"، "مسيري أنساك"، "شوفت الحقيقة".