رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سهير جودة: محمد ثروت أكثر مطرب عمل أغاني في مدح النبي

محمد ثروت مطرب
محمد ثروت مطرب

قالت الإعلامية سهير جودة، إن الفنان محمد ثروت من اكثر المطربين الذي قدموا أغاني جميلة في مدح النبي، مشيرة أنه كان هناك ما يسمى بالليلة المحمدية وكان يقدم فيها اغاني جميلة جدا.

 

اقرأ ايضًا..

التفاصيل الكاملة لندوة وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان الإسكندرية


وأضافت سهير في برنامج «الستات» المذاع عبر فضائية «النهار»، قائلة: «صوت محمود ياسين وهو بيقول الاشعار الله يرحمه كانت حاجة رائعة، واخر حاجة غنتها شادية في الليلة المحمدية (خد بايدي)

 

وأكدت سهير جودة: «احنا كنا جيل اكثر حظا من الجيل اللي موجود دلوقتي بكتير، والمدرسة علمتنا الاحتفال بالمولد النبوي وكان في حفلات قبل المولد في المدرسة».

 

وأشارت سهير جودة: «محمد ثروت الف مليون سلامة ويارب تبقى زي الفل، بنحيه وهو من اكتر  الناس اللي غنى  في مدح الرسول وفي مجموعة غناها في مدح الرسول من كلمات الشاعر عباس الديب والد فريد الديب، وكانت من احلى الاغاني، ولما بسمع محمد ثروت في الاغاني دي بحس بسعادة مش طبيعية».

 

 وأكدت الاعلامية سهير جودة، إن الرجل متناقض

دائما، قائلة: «الراجل يقولك انا عايزها انثى وفي نفس الوقت انا عايز ست بميت راجل، الراجل اصلا مش عارف هو عايز ايه».

 

واوضحت سهير جودة خلال برنامج «الستات» المذاع عبر فضائية «النهار» قائلة: «لا يجب أن تنحصر المرأة في تقييم أنوثتها من الرجل طول الوقت، والتفكير في الأنوثة استناداً على الشكل فقط تفكير سطحي، لأن الأنوثة الحقيقية ذكاء و عطاء وطيبه، ويجب تشفير فكرة انثي في التعامل، المرأة انسان وليست انثي».

 

واشارت: «يجب أن نصحح المفاهيم الشائعة عن الأنوثة في عقل الرجل، الأنوثة ليس لها علاقة بالتجمل، التجمل فطرة انسانية، غير قاصرة على هدف تحقيق الإعجاب من الآخرين».

 

لمزيد من الفن أضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا