رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هبة عبدالغني تخطف الأنظار في مهرجان الإسكندرية

هبة عبدالغني
هبة عبدالغني

 خطفت الفنانة هبة عبدالغني الأنظار إليها خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الأمير أباظة، التي تبدأ فعالياتها اليوم الخميس، وتستمر فعالياتها حتى 10 أكتوبر الجاري، وتحمل اسم النجم محمود حميدة، وتشارك هبة كعضو لجنة تحكيم في مسابقة أفلام الطلبة، التي تتكون لجنة تحكيم المسابقة من مدير التصوير سمير فرج، والناقد المصري مجدي الطيب.

 

اقرأ أيضًا:

‎هبة عبدالغني تتصدر البوستر الرسمي لفيلم لما كان البحر أزرق

 

 وأطلت هبة عبدالغني بإطلالة مميزة ولافتة، بفستان منفوش مطرز بمزيج من الذهبي والفضة بخيوط السيرما من دار الأزياء بيرلا، واعتمدت على مكياج مميز بأنامل خلود خالد والشعر تصفيف هيما چو، وأكملت الإطلالة بشنطة ذهبية من تصميم لمياء حجازي، وارتدت مجوهرات من جلامور، والإطلالة كاملة حملت توقيع ستايلست كريم فضل، تصوير رنيم عزت وباڤلي مجدي.

 

 تنطلق فعاليات الدورة 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، أمس الأربعاء، التي تُقام من يوم 5 إلى 10 أكتوبر الجاري.

 

 ويأتي مهرجان الإسكندرية السينمائي، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، فيما يُقام حفلًا الافتتاح والختام بالقاعة الكبرى في مكتبة الإسكندرية.

 

 يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هبة عبدالغني، مسلسل "جزيرة غمام"، عرض فى شهر رمضان الماضى، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، مى عز الدين،

فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة،ميار الغيطي،  وظهور خاص للفنانة وفاء عامر إضافة إلي عدد كبير من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.

 

 جدير بالذكر أن مسلسل جزيرة غمام، الذي شاركت في بطولته النجمة هبة عبدالغني حصد في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما العديد من الجوائز، منها الديكور وأحسن ممثل دور ثاني وأحسن مدير تصوير وأحسن ممثل وأحسن مؤلف وأحسن مسلسل درامي تليفزيوني.

 

وكانت هبة عبدالغني أطلت بإطلالة مميزة، حيث من تم تكريمها خلال الحفل عن مشاركتها في بطولة مسلسل "جزيرة غمام"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي.

 

وظهرت هبة عبدالغني، بإطلالة مختلفة بفستان طويل من الحرير الطبيعي باللون الفوشيا بصيحة "الأوف شولدر" من تصميم مصممة الأزياء داليا زيان، واعتمدت مكياجًا بسيطًا بأنامل رضوى الشامي والشعر تصفيف وليد فكري، وارتدت مجوهرات من جلامور والإطلالة كاملة حملت توقيع منسق الملابس ستايلست كريم فضل.