رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين عبدالوهاب تزيح الستار عن "مترو".. صورة

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أزحت الفنانة شيرين عبد الوهاب الستار عن أغنيتها الجديدة "المترو" وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" على قناتها الرسمية.

 

اقرأ أيضا.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من داخل السيارة..صور

 

وعلقت شيرين قائلة: أغنية المترو دلوقتي على اليوتيوب لينك الأغنية في البايو.

 

أغنية "المترو" من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، تسجيل غناء ميكس وماستر طارق مدكور، جيتار أحمد حسي.

 

 

كلمات أغنية المترو

 وتقول كلمات أغنية «مترو»: «في محطة المترو وأنا ماشيه من يومين أنا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونه ضحكة قولت قصدو مين أنا أنا أنا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه إلا انا بس وجمبي اتنين مبقتش عارفة هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا أنا خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع أني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع أني واقفه مبقتش فاهمة مبقتش عارفة ده عمل فيه روحي وفي قلبي أي.

 

على الجانب الأخر تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 8 أكتوبر المقبل، على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

 

وتلتقى شيرين عبد الوهاب، مع جمهورها فى سهرة طربية خاصة، تقدم من خلالها مجموعة من أجمل أغنياتها التى شكلت علامات فارقة فى مشوارها الفنى الممتد منذ 20 عاما والتي اشتهرت بها طوال مشوارها الطرب، ومنها :"آه ياليل" و"جرح تانى" و"نساى" و"على بالى

 

وتقدم شيرين عبد الوهاب فى حفلها الكبير مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأغانى، منها "بكلمة منك" و"مشاعر" و"انكتبلى عمر" و"أنا فى الغرام" و"لازم أعيش" و"القماص" و"واحدة بواحدة"، إضافة لبعض أغنيات من ألبومها الجديد الذى تجهز له حاليا وتتعاون فيه مع أبرز الملحنين والشعراء والموزعين.

 

ويذكر أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو للنجمة شيرين عبدالوهاب وهي ترقص مع شاب في إحدى الحفلات الصيفية بمحافظة الإسكندرية. 

 

وخرج الشاب الذي ظهر مع الفنانة شيرين عبد الوهاب فى فيديو الرقص،  في أول تعليق له معربًا عن سعادته البالغة بهذا الفيديو مشيرا أن شيرين عبدالوهاب نجمته المفضلة فى مجال الغناء.

 

وداعب الشاب أصدقائه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: بعد ما السوبر ستار شيرين اتحيلت عليا كتير أنها ترقص معايا وفالآخر تواضعت ووافقت .. بهزر طبعا أوعى حد يصدقني شكرا جدا على الراقصة الجميلة ديه وبجد شخصية زي العسل ومتواضعة جدا. 

 

يأتي هذا بعدما كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب عن صورة تجمعها بنجم الكرة العالمى محمد صلاح أثناء تواجده فى الاسكندرية، من خلال حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت شيرين على الصورة التى لاقت الكثير من الإعجاب: "القمر لما بيكتمل" مشيرة بذلك إلى محمد صلاح.

 

وحقق الفيديو ملايين المشاهدات عبر منصة تيك توك، وتفاعل معه الجمهور بشدة، إذ عبر الكثير منهم عن إعجابهم بعفوية شيرين وأيضا تخطيها المرحلة الصعبة التى مرت بها، خصوصا أن أغنية "محصلش حاجة" تعبر عن قوة المرأة فى تخطى الصعاب وتقول كلماتها: أدينى سيبته و شوفت أهو محصلش حاجة والوضع فعلا مختلفش فى أى حاجة، باكل و أضحك بشتغل وأعمل كل حاجة، لأ لأ مش زعلانة و كئيبة.

 

ومن أبرز التعليقات التى جاءت على فيديو شيرين عبد الوهاب وابنتها كتب أحدهم: ابتدت تفوق، فى إشارة إلى أن المطربة تخطت المرحلة الصعبة التى كانت تمر بها الفترة الأخيرة، فيما كتب آخر : أيوة خليكى قوية يا شيرين. فيما كتب متابع ثالث: أجمل حاجة شفتها اليوم، الطاقة الحلوة اللى فى شيرين ونظرات الحب اللى من بنتها.

 

ويذكر أن تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام، عن طريق المستشار ياسر قنطوش اليوم الأحد، ضد طليقها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد اتهامه لها بالاستيلاء على أغاني ألبومه الجديد، ومنها أغنية غاب الفرح.

 

وجاء نص البلاغ كالتالي: الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي وأثناء تلك العلاقة طلب المشكو في حقه أن

يكون هو من يتفاوض نيابة عن الشاكية في جميع أعمالها الفنية من اختيار كلمات الأغاني، والتلحين وعمل إجراءات التنازل عن تلك الأغاني لصالح الشاكية من مؤلفيها، وعندما يقع اختيار الشاكية على أغنية معينة يقوم المشكو في حقه بالتفاوض مع مؤلف الكلمات والملحن على أتعابه مقابل التنازل لصالح الشاكية فكانت تصدر شيكات من حسابها الشخصي، لصالح المؤلفين والملحنين في المقابل أن يتم التنازل لصالحها عن تلك الكلمات والألحان بعد أن نشبت خلافات بين الشاكية والمشكو في حقه أدت إلى الطلاق وإنهاء العلاقة الزوجية.

 

وأضاف البلاغ: ونتج عنه إنهاء علاقة العمل فيما بينهما، وفوجئت الشاكية أن المشكو في حقه كان يقوم بالحصول على التنازلات من الملحنين والمؤلفين لصالحه وباسمه على الرغم من الشاكية هي من قامت بدفع مقابل تلك التنازلات من حسابها الشخصي وكان يقتصر دور المشكو في حقه على إجراء التفاوض فقط مع المؤلفين والملحنين فهذا الفعل الذي ارتكبه المشكو في حقه يمثل، جريمة خيانة أمانة حيث أنه خان الأمانة والثقة التي أودعتها به الشاكية حيث وثقت به.

 

بوصفه زوجها وخان تلك الأمانة وقام بعمل تنازل الأغاني باسمه ولصالحه، من ضمن الأغاني التي استولى عليها وقام بنقل ملكيتها له رغم قيام الشاكية بسداد قيمة الكلمات والألحان من أموالها الخاصة.

 

والأغاني هي: أغنية غاب الفرخ من كلمات إبراهيم علي وألحان أحمد يوسف، وأغنية أنا انطفيت كلمات إبراهيم علي وألحان نديم جمال، وأغنية مين غيره من كلمات محد حسن وألحان محمد حمزة، وأغنية عدى الكل من كلمات أحمد محمد، وأغنية حبيبي فين ألحان عبد العزيز محمد الشافعي، وأغنية كنت فين من كلمات محمد عاطف وألحان محمد إبراهيم.

 

وطالب ياسر قنطوش في نهاية البلاغ: نلتمس من سيادتكم بعد التفضل بالاطلاع على ذلك البلاغ، صدور أمركم بإتخاذ اللازم قانونا نحو ما ورد بذلك البلاغ وتحقيق الواقعة تحقيقاً قضائيًا، وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية بتهمة خيانة الأمانة والاستيلاء على أموال الشاكية.