عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين صبري تخطف الأنظار من داخل السيارة..صور

ياسمين صبري
ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات  "انستجرام".

 

اقرأ أيضا..شاهد.. الصور الأولي من حفل زفاف سالي عبد السلام ومؤمن الباز

 

وظهرت ياسمين صبري في الصور ترتدي فستانا باللونين الأبيض والأسود، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها السوداء تنسدل على كتفيها بشكل مموج أنيق ولامع.

 

 

وتعاقدت النجمة ياسمين صبري على مسلسل جديد منذ أيام وهو سيناريو جديد ستخوض به السباق الرمضاني المقبل.

 

وستعلن صبري عن مؤلف ومخرج المسلسل خلال الفترة المقبلة؛ وعن موعد بدء تصوير المسلسل.

 

ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان أحدث أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، وعمر الشناوي. 

 

على الجانب الاخر قالت  الفنانة ياسمين صبري،  إنه منذ بداية شهرتها كانت تعلم إنها ستكون مادة للشائعات وسيكون هناك فضول لمعرفة أخبارها.

 

وأضافت ياسمين صبري في حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في

برنامج "صاحبة السعادة " المذاع على قناة "دي إم سي": "تقبلت إطلاق الشائعات من بدري ومتعودة عليها ومش برد على الشائعات واتعامل معها بدون إصدار أي رد فعل".

 

وتابعت :"أي تريند له نهاية واللي يطول التريند الرد على الشائعات “، مضيفة: "عندي اكتفاء رهيب داخلي، ولا أبحث عن طريقة كي أشغل الناس".

 

وأوضحت: "الفنان محمود عبد  العزيز قدم نصائح كثيرة لي عندما كنت أشارك معه في مسلسل جبل الحلال وقالي خلي بالك من الدائرة المحيطة بيكي".

 

وردت على سؤالا أكثر شيء حمدت الله على أنها بعدت عنها، قائلة: "الأصدقاء الوحشين"، موضحة: "الواحد بيعدي على أصحاب وبعدين تلاقي نفسك أنه كانوا بيعاملوكي معاملة مش أحسن حاجة، كانت في اتجاه واحد فقط".