رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دخول زينة المستشفى بسبب «الليلة واللي فيها»

الفنانة زينة
الفنانة زينة

حلت الفنانة زينة، ضيفة منذ قليل، في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، ويذاع عبر شاشة "Mbc مصر".

 

اقرأ أيضًا .. الليلة واللي فيها الحلقة الخامسة .. قتيلان في منزل زينة فماذا تفعل

 

 

وكشفت الفنانة زينة، العديد من الأسرار الفنية والشخصية، إضافة إلى كواليس تصوير مسلسلها الجديد "الليلة واللي فيها"، والضغوطات التي تعرضت إليها بسبب أحداث العمل والذي حقق صدى واسعًا بين الجمهور.

 

وقالت زينة خلال استضافتها: "تعرضت لوعكة صحية أثناء فترة التصوير استدعت دخولها المستشفى لدرجة أنها أخبرت المخرج هاني خليفة أنها أنها لن تستطيع الاستمرار في العمل".

 

وأضافت "زينة": "مسلسل الليلة واللي فيها رجعلي ثقتي بنفسي، وتعرضت لضغوطات نفسية بسبب أحداث المسلسل، ومن البداية وأنا بقرأ السيناريو كنت مخصوضة من القصة، ولكن بمساعدة المخرج والمؤلف تخطيت هذه المرحلة ".

 

وكشفت زينة حقيقة وجود جزء تاني لمسلسل "الليلة واللي فيها"، قائلة: "احتمال كبير نشتغل على جزء تاني بعد ردود الأفعال القوية التي تلقيناها".

 

قصة الليلة و اللى فيها

مسلسل الليلة و اللى فيها تدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق،

قصة المسلسل تدور حول "رشا "مهندسة الديكور " هى "زينة " والمتزوجة من "أيمن" "محمد شاهين"، ويطارد "رشا" ماضي أليم تسبب في اضطرابات نفسية لها وجعلها تذهب إلى طبيب نفسى دون علم زوجها، وتشاء الظروف أن تستضيف "حاتم "أبيوسف فى منزلها وتدخل معه في علاقة، ولكنه يموت فجأة فى المنزل فتحبر رشا على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف.

 

طاقم عمل الليلة و اللى فيها

المسلسل من بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن إخراج هانى خليفة و تأليف محمد رجاء.