رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة واللي فيها الحلقة الخامسة .. قتيلان في منزل زينة فماذا تفعل

الليلة واللي فيها
الليلة واللي فيها

حظى مسلسل " الليلة واللي فيها " من بطولة زينة على أعلى المشاهدات على إحدى المنصات الرقمية، ما جعل اسم الفنانة زينة يتصدر قائمة الأكثر بحثًا على جوجل وموقع التدوينات الأشهر عالميًا "تويتر".

 

 

اقرأ ايضاً .. زينة في «الليلة واللي فيها».. خيانة ومشاكل نفسية

 

الليلة واللي فيها

 

وأثار العمل حماس الجمهور لمشاهدة الليلة واللي فيها الحلقة الخامسة وقبل الأخيرة، من المقرر  أن الحلقة السادسة هى الحلقة الأخيرة من المسلسل.


زينة

 

الليلة واللي فيها الحلقة الخامسة


وروّجت "زينة" اليوم  للحلقة الخامسة من المسلسل، حيث نشرت  عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام "، بصورة لها مع كاتب العمل "محمد رجاء"، وجهت له كلمات تعبر عن مدى براعته بعمله .

 

زينة ومحمد رجاء

 

وعلقت "زينة" على الصورة قائلة: " ده محمد رجاء اللي كتب الليلة واللي فيها ..كل كلمة كتبتها يا محمد محفورة في  قلبي وعقلي …وفي جمل كتير مستني إنسانيا.. كل كلمة ليها معني وعمق وإحساس بيسلم لبعض وللي بعده وبيزود إحساسي بالشخصية.

 

 

وتابعت كلامها: " أنت فنان عظيم وإنسان أعظم.. ربنا مايحرمني منك … أنا بحبك وبحترمك وبشكرك من قلبي في انتظار الحلقة 5".

 

زينة ومحمد رجاء
قصة الليلة و اللى فيها

 

مسلسل الليلة و اللى فيها تدور أحداثه  في إطار من الغموض والتشويق،  قصة المسلسل تدور حول "رشا "مهندسة الديكور " هى "زينة " والمتزوجة من "أيمن" "محمد شاهين"، ويطارد "رشا" ماضي أليم تسبب في اضطرابات نفسية لها وجعلها تذهب إلى طبيب نفسى دون علم زوجها، وتشاء الظروف أن تستضيف "حاتم

"أبيوسف فى منزلها وتدخل معه في علاقة، ولكنه يموت فجأة فى المنزل فتحبر رشا على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للإبتزاز والخوف.


زينة

 

طاقم عمل الليلة و اللى فيها

 

المسلسل من بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن إخراج هانى خليفة و تأليف محمد رجاء .

 

 

قصة كله بالحب

الجدير بالذكر أن آخر أعمال "زينة"مسلسل بعنوان "كله بالحب"، وتدور حكاية المسلسل في محيط إجتماعي بشأن العلاقات العائلية والزوجية، خاصة الصلة بين الزوجين عقب الانفصال والخلافات بينهم ومشكلات فسخ العلاقة الزوجية وغيرها من الحكايات الاجتماعية والعاطفية.

 
طاقم عمل كله بالحب

 

العمل من بطولة: زينة،  أحمد السعدنى، صابرين، سامر المصرى، ريم البارودى، هالة فاخر، يوسف عثمان، نور قدر، مصطفى درويش، مها أبو عوف، رشا بن معاوية، سلوى محمد على، محسن منصور، كيرا الصباح، من تأليف محمد الشخيبى، وإخراج عصام عبد الحميد.