رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيناس الدغيدي تودع هشام سليم.. كنت دائمًا مصدر بهجتنا

إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

 نعت المخرجة إيناس الدغيدي، الفنان الراحل هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ 64 عامًا.

 

اقرأ أيضًا.. شيرين رضا تودّع هشام سليم.. وداعًا يا صديقي

 

 

 

 حرصت المخرجة إيناس الدغيدي على مشاركة متابعيها صورة لها برفقة الفنان الراحل هشام سليم، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

 


 وعلقت المخرجة إيناس الدغيدي على الصورة قائلة: "الله يرحمك صديق العمرـ كنت دايماً مصدر بهجتنا والنهارده حزني عليك كبير.. الله يرحمك برحمته".

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن  بمصر والوطن العربي، على نعي الفنان القدير الراحل هشام سليم، عبر حساباتهم الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 ويشار إلى أن النجم هشام سليم قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن رئيس النادي الأهلى السابق الكابتن صالح سليم.

 

تخرج هشام سليم من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وكان أول ظهور له من خلال أدائه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال.

 

كانت آخر المشاهد الفنية لهشام سليم مع جمهوره من خلال دراما رمضان 2021، في مسلسل  "هجمة مرتدة"، وتناولت أحداثه ملفات من المخابرات المصرية.

 ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز وهند صبرى كل من هشام سليم وماجدة زكى ونضال الشافعى، وندا موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبى ومحمد جمعة وآخرون من نجوم الفن والدراما.

 

تحدث الراحل هشام سليم في تصريحات صحفية سابقة عن كواليس دوره في "هجمة مرتدة"، قائلاً: "بدأت تصوير مشاهد العمل في يناير من عام 2020، وانتهينا من التصوير قبل شهر رمضان مباشرة، وبالتالي فهى بالأيام ربما تكون أكبر وقت أقضيه في تصوير عمل".

 

 كان دور هشام سليم في "هجمة مرتدة" ضابط المخابرات رفعت المسيرى، الذى تدور حوله الأحداث بسبب منصبه المهم، بجانب تصديه للخطط المعادية لمصر داخل أحداث المسلسل.

 

 لم يتوقف هشام سليم أمام مرضه، على العكس كان متعايشًا معه ومتقبله بصدرٍ رحب، والتزم بالعلاج والمكوث مع أولاده وعائلته في المنزل والاستمتاع بحياته رغم الألم والمعاناة، وحين سُئل عن كواليس التعايش مع السرطان، أجاب قائلاً: "أنا الحمد الله كويس وكله تمام ومتهيألي السرطان أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام، كل اللي يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير قاعد في العين السخنة حاليًا".

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا