عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين رضا تودّع هشام سليم.. وداعًا يا صديقي

هشام سليم
هشام سليم

 حرصت الفنانة شيرين رضا على نعي الفنان الراحل هشام سليم، وذلك عبر منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والتدوينات القصيرة "تويتر". 

 

اقرأ أيضًا.. نجوم الفن يودعون هشام سليم بكلمات مؤثرة.. "قلوبنا موجوعة"


وكتبت شيرين فى تغريدة لها: "وداعًا يا صديقي  هشام_سليم"

 

 وأعلن الدكتور أشرف زكى، أمس الخميس، وفاة الفنان الكبير هشام سليم عن عمر 64 عامًا، وذلك بعد صراعه مع مرض السرطان.

 

 آخر أعمال الراحل هشام سليم كان فى موسم دراما رمضان الماضى من خلال مشاركته بمسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز.

 

  ولد هشام سليم في مدينة القاهرة عام 1958، والده هو اللاعب المشهور ولاحقاً الممثل صالح سليم، وشقيقه هو خالد سليم، زوج الفنانة يسرا. وتخرج في معهد السياحة والفنادق في عام 1981، كما قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن. 

 

 الظهور السينمائي الأول للراحل كان في فيلم "إمبراطورية ميم" 1972، أمام سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة، ثم شارك في فيلمي "أريد حلًا" 1975، مع سيدة الشاشة أيضًا و"عودة الابن الضال" 1976 مع ماجدة الرومي. كما قدم الراحل خلال مسيرته الفنية أعمالًا مهمة في السينما والمسرح والتليفزيون، منها: "ليالي الحلمية"، "شارع محمد علي"، "يا دنيا يا غرامي"، "تزوير في أوراق رسمية"، "لا تسألني من أنا"، "كريستال"، "الأراجوز".

 

 

 وودع عدد من نجوم الفن الفنان الكبير هشام سليم عادل البدري، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم بعد معاناة مع مرض السرطان تاركًا لجمهوره إرثًا فنيًا كبيرًا سيبقي في أذهانهم، خصوصًا أنه نجم من العيار الثقيل وفنان مميز وبرع في جميع أدواره التي جسدها علي مدار مسيرته الفنية الكبيرة.

 

ونعت الفنانة شيريهان النجم هشام سليم قائلة: "توأم عمري، هشام سليم"

 

بينما نعى الفنان أحمد شامي الفنان الراحل هشام سليم، وذلك بنشر صور بصحبته عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلق شامي على الصورة قائلًا:"إنا لله وإنا إليه راجعون".. رحم الله الفنان القدير النجم هشام سليم وأسكنه فسيح جناته.. البقاء لله. أرجو الدعاء له".

 

وقدم المخرج خالد يوسف العزاء في صديقه الفنان هشام سليم، وذلك بنشر صورة للراحل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وعلق خالد قائلًا: عندما يرحل #هشام_سليم ..يرحل ويأخذ معه جزءًا من روحي وجزءًا من عمري ..يذهب ويترك لي ذكريات تشاركنا فيها هي من أجمل

ما عشته..
 

وأضاف يندر أن يوجد من تعامل معه واقترب منه ولم يضع يده على اللؤلؤة العظيمة المستقرة داخل نفسه من نبل إنساني نادر وصدق بالغ مع نفسه ومع الآخرين.. وشهامة دائمة تظهر وقت الشدائد.. وتواضع نادر .. وطيبة خالصة…


يذهب هشام ويترك في نفوسنا جميعًا أجمل أثر إنساني ممكن أن يتركه راحل.. رحمك الله يا هشام وأسكنك فسيح جناته

 

كما نعت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي، الراحل هشام سليم، وذلك عبر  حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 كتبت ماجدة قائلة: كم أوجعت قلبي اليوم برحيلك المبكر.. بالأمس فقط كنّا وكان يوسف شاهين وكان عودة "الابن الضال" يزرعها وأيام أملًا نديًا عدى دروب الحياة.. فكيف حدث وانقلب بنا الدهر هكذا، فأضحى الألم مع الأيام يطوي آلامًا والخوف يطوي مخاوف.

 

 وأضافت: عودة الابن الضال الذي عشته أنا واقعًا مشيرًا في سلسلة حروب لبنان الفتاكة ونسخة طبق الأصل عن هذا الفيلم الجميل.. عشته أنت نضال لحياة أفضل وفن أجمل وعائلة أكثر تماسكًا.. يا صديقي لا كلام أجده معربًا بما يكفي عن حزني اليوم، وأتساءل

 

وحرص المطرب اللبناني وائل جسار، على نعي الفنان الراحل هشام سليم، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

 

وعلق الفنان وائل جسار على الصورة قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعًا هشام سليم.

 

 ورحل عن عالمنا، منذ قليل، الفنان هشام سليم عن عمر ناهز 64 عامًا، بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن يتم تشييع الجنازة اليوم عقب صلاة العصر  من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.