رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

ياسمين صبري تخطف الأنظار على إنستجرام (صورة)

ثقافة وفن

الخميس, 22 سبتمبر 2022 22:03
ياسمين صبري تخطف الأنظار على إنستجرام (صورة)ياسمين صبري
كتبت - شيماء جمعة

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

 

اقرأ أيضا..أمال ماهر تنعي الراحل هشام سليم.. صور

 

وظهرت ياسمين مرتدية فستانا طويلا باللون الأحمر الناري، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على خصلات شعرها البني المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة التي كشفت عن جمالها مما نال إعجاب جمهورها ومتابعيها.

 

 

وعلم مصادر صحفية أن النجمة ياسمين صبري تعاقدت على مسلسل جديد منذ أيام وهو سيناريو جديد ستخوض به السباق الرمضاني المقبل.

 

وستعلن صبري عن مؤلف ومخرج المسلسل خلال الفترة المقبلة؛ وعن موعد بدء تصوير المسلسل.

 

ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان أحدث أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، وعمر الشناوي.

 

جدير بالذكر أن ياسمين صبري انفصلت عن زوجها رجل الأعمال المصري أبوهشيمة في هدوء تام

وبالتراضي بين الطرفين، وحذفت ياسمين جميع الصور التي تجمعها بأبوهشيمة من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كانت تحرص على مشاركة متابعيها جميع لحظاتها معه.

 

 وعلى الجانب الأخر استطاعت الفنانة ياسمين صبري خطف الأنظار وعدسات الصحافة والإعلام بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء  أمس بحفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما.

 

وبدت ياسمين صبري مثل الأميرات، بإطلالة ساحرة للغاية، حيث ارتدت فستانا مجسما، قصيرا، مصمما بشكل أنيق لا يحمل أي تطريز عكس قوامها الممشوق ومنحها جاذبية من نوع آخر، وتزينت

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء لتبرز جمالهما مع لون النود في الشفاه.

أهم الاخبار