عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيقة خناقة محمد فراج وباسم سمرة (صور)

محمد فراج وباسم سمرة
محمد فراج وباسم سمرة

تداول خلال الساعات الماضية عبر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، أنباء حول وجود خلاف بين كلًا من باسم سمرة ومحمد فراج، نشب أثناء كواليس تصوير مسلسل "بطن الحوت" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

 

اقرأ أيضًا:

انفصال أحمد مكي وزوجته حديث السوشيال ميديا

 

محمد فراج وباسم سمرة

 

وخرج  وكيل أعمال الفنان محمد فراج، ليرد على كل ما تردد عن الواقعة ويؤكد عدم وجود أي خلافات بين النجميين.

 

ومن جانبه، قال باسم سمرة، منذ أيام خلال إستضافته في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الاعلامي عمرو الليثي، إنه يحب مشاهدة عدد من الفنانين منهم محمد فراج ومحمد ممدوح وأخرين.

 

مسلسل "بطن الحوت" يتكون من 15 حلقة، وهو من بطولة محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

 

محمد فراج وباسم سمرة

 

على الجانب الآخر، ينشغل الفنان محمد فراج حاليا بتصوير فيلم "فوي فوي"، ويضم عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة نيللي كريم، وطه دسوقي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال العمل والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن إنتاج محمد حفظي، ومن المفترض

أن يتم عرضه في دور العرض السينمائي العام المقبل.

 

ويعتبر فيلم" فوي فوي"، التعاون الرابع بين الفنانة نيللي كريم ومحمد فراج، حيث سبق وتعاونوا في أكثر من عمل درامي.

 

وينتظر محمد فراج، تحديد موعد لعرض مسلسله الجديد "الغرفة 207" والمسلسل تدور أحداثه خلال الستينيات من القرن الماضي، ويتناول حياة 3 شخصيات رئيسية داخل فندق أصر مالكه على بقاء "الغرفة 207"، وذلك على الرغم من المصاعب وحوادث الرعب والإثارة، والتي أودت بحياة بعض من يسكنها إلا أن القليل ممن سكنوها خرجوا سالمين، وهم يحملون ذكريات لا يستطيعون نسيانها.

 

محمد فراج وباسم سمرة

 

ويشارك في بطولة المسلسل كل من ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، والعمل من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، والإخراج لتامر عشري.