رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انفصال أحمد مكي وزوجته حديث السوشيال ميديا

أحمد مكي وزوجته
أحمد مكي وزوجته

انفصال أحمد مكي عن زوجته، أنباء تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، وجعلت النجم متصدر "التريند"، وبالفعل الأخبار المتداولة حول الأنفصال حقيقية لكن الغريب انه تم تداولها في الوقت الحالي خاصًة أن الثنائي أعلنوا إنفصالهم منذ 4 سنوات.

 

اقرأ أيضًا:

إسلام حافظ يشارك في "ألف ليلة وليلة" وينتظر "ديفيليه"

 

أحمد مكي

 

وكان الفنان أحمد مكي، ذكر حقيقة انفصاله عن زوجته في وقت سابق حينما كان ضيفا مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع عبر شاشة cbc.

 

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

وحقق النجم أحمد مكي نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضي، بعد عرض الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، بطولة كلًا من:هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، حسين حجاج، رحمة أحمد، حاتم صلاح، مصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا، والمسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

 

أحمد مكي وزوجته

 

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع 

ومن المفترض أن يبدأ مكي، خلال أيام التحضير للجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، الذي من المفترض أن يعرض في موسم رمضان 2023، والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي. 

 

وتصدر الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي مواقع التواصل الاجتماعي منذ بدء عرضه في رمضان 2022، حيث تفاعل الجمهور

مع شخصياته والوجوه الجديدة التي ظهرت به، بالإضافة لمهرجان المزاريطة الذي نال تفاعل كبير سواء من الجمهور أو حتى من الفنانين.

 

أحمد مكي  

 

آخر أعمال أحمد مكي

آخر أعمال مكي في السينما  فيلم سمير أبو النيل وشاركه البطولة كل من نيكول سابا، حسين الإمام، محمد لطفي، دينا الشربيني، وبدرية طلبة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

أعمال أحمد مكي الغنائية 

على الجانب الآخر، نجح أحمد مكي أيضًا من خلال مجال الغناء، فمنذ بدايته الفنية وهو متميزا في غناء أغاني الراب، حيث حقق نجاح كبير من خلال أغنياته الناجحة والتي حققت ملايين من المشاهدات على موقع اليوتيوب منها "قطر الحياة"، "وقفة ناصية زمان"، "أغلى من الياقوت"، "أيام زمان"، "منطقتي".

 

موضوعات ذات صلة: 

تفاصيل شخصية أحمد مكي في مسلسل "الاختيار" 

أحمد مكي يستأنف تصوير مشاهده في "الاختيار 2" 

مصدر..أحمد مكي يعاني ويتألم بعد إصابته بـ(كورونا)