رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين عبدالوهاب مع صاحبة السعادة للمرة الثانية

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تحل الفنانة شيرين عبدالوهاب، ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" للمرة الثانية والذي تقدمة الفنانة الكبيرة إسعاد يونس ويذاع عبر شاشة Dmc .

 

اقرأ ايضاً .. شيرين عبدالوهاب بابتسامة وعفوية لافتة| هل حملها السبب ؟ (القصة كاملة)

 

وانتهت شيرين عبدالوهاب من تصوير حلقتها في برنامج "صاحبة السعادة"، والذي مقرر أن تكشف خلالها تفاصيل أعمالها القادمة، وحقيقة الفيلم السينمائي الذي يروي قصة حياتها كاملة، إضافة إلى أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

 

وفي سياق متصل، تحضر النجمة شيرين عبدالوهاب، مفاجأة كبيرة لجمهورها خلال الفترة القليلة المقبلة، وتستعد لطرح أغنية جديدة تحت عنوان "المترو" بالتعاون مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والمقرر طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

كما تستعد شيرين عبدالوهاب إلى العودة للسينما من خلال عمل جديد يحكي قصة حياتها ، وتتعاون في هذا العمل مع المؤلف والشاعر

الكبير أيمن بهجت قمر.

 

وأثارت شيرين عبد الوهاب، جدلًا واسعًا خلال الأسابيع الماضية، بعد تصريحاتها الأخيرة عن علاقتها بطليقها حسام حبيب، إذ خرجت عن صمتها خلال مداخلة هاتفية في أحد برامج التوك شو، وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والأزمات التي مرت بها خلال زواجها الأخير.

 

وروت عبدالوهاب تفاصيل لأول مرة عن خلافاتها مع زوجها السابق، كما تقدمت باعتذار رسمي للجمهور بسبب عدم الإفصاح عن حقيقة علاقتها بحسام حبيب والأسباب التي دفعتها لعدم الإفصاح عن الضغوطات التي تعرضت إليها خلال فترة زواجهما.