عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ولد أمه مفاجأة سوسن بدر للجمهور الخليجي

سوسن بدر
سوسن بدر

تشارك الفنانة الكبيرة سوسن بدر في بطولة عمل درامي جديد يعد بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهورها في الخليج العربي .

 

اقرأ ايضاً .. بفيديو الماسكرا.. سوسن بدر تتصدر تريند جوجل

 

وكشفت سوسن بدر، عن مشاركتها في عمل درامي كويتي جديد من المقرر أن يعرض قريباً تحت عنوان "ولد امه"، حيث روجت للعمل عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلة:" انتظروني قريبا في عمل درامي كويتي "ولد أمه".. المسلسل إخراج حسين دشتي، وإنتاج جمال سنان، وتأليف فهد العليوة.

 

ولد امه

ومن ناحية أخرى، شاركت سوسن بدر في عدد كبير من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا، من بينهم فيلم "الدعوة عامة" بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم محمد عبد الرحمن، أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، ومصطفى عسكر ومن تأليف كريم سامي، وإخراج وائل فرج.

 

كما شاركت سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا" مع الفنانة هند صبري والذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرضه على أحد المنصات الإلكترونية، وضم المسلسل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم هاني عادل، ندى موسى، داليا شوقي، محمود الليثي، ومن إخراج هادي الباجوري، ومن تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، بالإضافة إلى مسلسل أبو العروسة بأجزائه، بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم نرمين الفقي، سيد رجب، محمد عادل، محمود حجازي، وولاء الشريف، مدحت صالح وخالد كمال، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.