رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"رجال وسط الحريم2" فى رمضان القادم

فن

الجمعة, 19 أبريل 2013 13:03
رجال وسط الحريم2 فى رمضان القادم
كتب- محمد فهمى:

تلتقي أسرة مسلسل "رجال وسط الحريم "للمرة الثانية بالجمهور العربي خلال شهر رمضان المقبل, بناء على طلب الجمهور الخليجي لعمل جزء ثاني من المسلسل بعد أن حقق أعلى نسبة مشاهدة أثناء عرض الجزء الأول في رمضان الماضي, على القنوات الخليجية.

وانتهت المخرجة شيرويت عادل مخرجة  المسلسل من عمليات المونتاج والماكساج  حرصا منها على الانتهاء من كافة العمليات الفنية للمسلسل قبل حلول الشهر الفضيل.
وأكد المنتج صادق الصّباح منتج المسلسل

أنه سعيد بما حققه الجزء الأول من "رجال وسط الحريم" من شعبية كبيرة بهذا النوع الاستثنائى من الأعمال الكوميدية التي عرضت للمرة الأولى في دول الخليج, لافتا إلى أن شركة صّباح إخوان كانت صاحبة السبق في إنتاج هذه النوعية من مسلسلات" السيت كوم" التي لم تقدم في دول الخليج من قبل.
وأشار المنتج صادق الصّباح إلى أن
الإقبال الجماهيري وارتفاع نسبه المشاهدة على الجزء الأول كانت من أهم الأسباب التي دفعة الشركة  لإنتاج جزء ثاني للعمل , يحمل الكثير من التطورات في السياق الدرامي للعمل
مسلسل "رجال وسط الحريم " يتناول يوميات رجل يعيش مع زوجته ووالدتها وأختها وأخته ووالدته إضافة إلى ابنته، فماذا سيفعل ليوازن الأمور , المسلسل بطولة محمد الصيرفى وإنتصار الشراح وسعاد على وإبتسام عبد الله , محمد جابر , أحمد العونان, مروة محمد وغيرهم من نجوم الخليج , ومن تأليف ضيف الله زيد وإخراج شيرويت عادل وإنتاج شركة  "صّباح إخوان "

أهم الاخبار