عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميرهان حسين تمزج البساطة والجمال .. جلسة تصوير تخطف العقل

ميرهان حسين
ميرهان حسين

نشرت الفنانة ميرهان حسين، مجموعة صور جديدة من أحدث جلسه تصوير لها، وذلك عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

اقرأ أيضا.. ميرهان حسين تخطف الأنظار بأحدث ظهور

 

وتألقت "ميرهان" في الصور، إذ ظهرت بإطلالة ناعمة ترتدي بدلة من اللون الأزرق السماوي وتوب بيج، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، معتمدة مكياج بسيط يبرز  ملامح وجهها.

 

ميرهان حسين

 

ومن ناحية آخرى، تعاقدت الفنانة ميرهان حسين على بطولة مسلسل “الونش” أمام النجم محمد رجب، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج سينرجي، ومحمود عبد المغني وإيهاب فهمي ومنة فضالي.


ميرهان حسين

 

ويسجل “الونش” التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد رجب بعد فيلم “الخلبوص” عام 2015، ومسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019.


ميرهان حسين

 

كما تعاقدت الفنانة ميرهان حسين على المشاركة في فيلم “اتنين للإيجار” الذى يقوم ببطولته بيومى فؤاد ومحمد ثروت وعدد من ضيوف الشرف وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، وتقوم ميرهان حسين ببطولة إحدى حكايات العمل الذى يعتمد على وجود فنان كضيف شرف يقوم ببطولته حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت، وتبدأ ميرهان تصوير مشاهدها يوم السبت المقبل.

 

ميرهان حسين
 

وشاركت ميرهان حسين مؤخراً في مسرحية “الليلة الكبيرة” التي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والعرض بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

 

وكان آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل “أنا وهى” من 15 حلقة وتم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وهو تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين.