رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خريطة فنية مميزة خلال العيد.. شاهد عملك المفضل

فيلم بنات ثانوي -
فيلم بنات ثانوي - مسرحية العيال كبرت - كازابلانكا

كعادتنا القنوات الفضائية تحتفل مع مشاهديها خلال فترة الإجازات والأعياد، بباقة متنوعة من أفضل الأعمال الفنية التي يفضلها الجمهور، وينتظرها عدد كبير من المشاهدون، إذ تعد من مظاهر البهجة خاصة في أيام عيد الأضحى المبارك، إذ يحرص المشاهد خلال فترة إجازته على قضاء أوقات الفراغ في مشاهدة عدد من المسرحيات القديمة بجانب الأفلام .

 

اقرأ ايضاً .. جمهور السينما في حيرة اختيار الفيلم الأفضل| فماذا تختار أنت؟

 

وتحرص شاشة روتانا سينما على إرضاء مشاهديها فى المناسبات المختلفه، حيث تقدم لهم كل جديد وفى عيد الأضحى.

 

 

وتعايد روتانا سينما، جمهورها بعرض فيلمان  جديدان يعرضان لأول، وهما "توأم روحى"، "بنات ثانوي"، والذان يعرضان يوم السبت والأحد فى تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

فيلم "بنات ثانوى" تدور أحداثه حول فترة المراهقة، حيث تبحث خمس فتيات مراهقات عن ذواتهن وشخصياتهن، ليقعن في العديد من المتاعب والصعاب خلال مرحلة الدراسة الثانوية.

 

الفيلم بطولة جميله عوض ، محمد الشرنوبى ، هنادى مهنا ، هدى المفتى ، مايان السيد ، مى الغيطى  وإخراج محمود كامل .

 

فيلم "توأم روحي" من بطولة حسن الرداد وأمينه خليل وعائشه أحمد ورجاء الجداوى وبيومى فؤاد و ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن .

 

فيلم "توأم روحى" تدور أحداثه  في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية تجمع عمر وريم، ولكن القدر يدخل بينهما فتموت ريم غرقا في شهر العسل، ويصاب عمر بحالة نفسية صعبة، يلجأ على

 

خريطة أعمال Mbc  مصر على مدار أيام العيد

 

وتعرض شاشة "MBC  مصر" على مدار أيام العيد وبداية من السبت يومياً حلقات مُجمعة خاصة من الدراما التاريخية المميزة "عمر"  فى الواحدة مساءً.

 

 

كما تعرض قناة "MBC مصر" السبت فيلم "قلب أمه" في تمام العاشرة مساء، والذي يضم مجموعة من النجوم وهم: شيكو، هشام ماجد، والأحد "الخلية" بطولة أحمد عز، محمد ممدوح، والإثنين فيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة، محمود حميدة، والثلاثاء فيلم "كازبلانكا" بطولة أمير كرارة، غادة عادل، وتعرض الأربعاء فيلم "أسوار القمر" بطولة مني ذكي، عمرو سعد، والخميس فيلم "سمير وشهير وبهير" بطولة أحمد فهمي، شيكو، وهشام ماجد.

 

 

وتعرض قناة "MBC مصر" يومياً طوال أيام العيد في تمام الرابعة عصراً مسرحية كوميدية، حيث

تعرض السبت مسرحية "العيال كبرت" بطولة سعيد صالح ويونس شلبي وأحمد ذكي، أما الأحد مسرحية "بابا جاب موز" بطولة طلعت زكريا، رانيا فريد شوقي، الإثنين مسرحية "شاهد ما شافش حاجة" بطولة عادل إمام، عمر الحريري، وتعرض الثلاثاء مسرحية "سك على بناتك" بطول فؤاد المهندس، سناء يونس.

 

 

وتواصل قناة "MBC مصر" يومياً في تمام السابعة مساء من الأحد عرض الحلقات الدرامية من السوب أوبرا "وسط البلد" من بطولة النجمة الكبيرة سميرة عبد العزيز، جمال عبد الناصر، ونخبة من النجوم الشباب، وإخراج أحمد شفيق، وتعرض يومياً في التاسعة مساء مُسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح.

 

 

وتعرض قناة "MBC مصر2" خلال أيام العيد يومياً في تمام الساعة الثالثة عصراً فيلم عربي، حيث تعرض السبت فيلم "عنتر ابن ابن شداد" بطولة محمد هنيدي، باسم سمرة.

 

كما تعرض الأحد فيلم "الفلوس" بطولة تامر حسني، زينة، وتعرض الإثنين فيلم "كركر" بطولة محمد سعد، ياسمين عبد العزيز، والثلاثاء فيلم "إبن القنصل" بطولة أحمد السقا، خالد صالح.

 

 

كما تعرض قناة "MBC مصر2" في سهرتها الساعة 12 مساءً فيلم أجنبي، حيث تعرض يوم السبت فيلم "ذهب في 60 ثانية" بطولة نيكولاس كيدج، إنجيلينا جولي، وتعرض يوم الأحد فيلم "تومب ريدر" بطولة أليسيا فيكاندر ودومينيك ويست، وتعرض الإثنين فيلم "العام الأكثر عنفا" بطولة أوسكار إيزاك، وجيسكا جاستين، وتعرض الثلاثاء فيلم "أغنياء أسيوين مجانين" بطولة كونستانس وو، هنري جولدينج، ميشيل يوه.