رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادية مصطفى لـ هاني شاكر: حقك على رأسي أنا

نادية مصطفى وهاني
نادية مصطفى وهاني شاكر

 حرصت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، على دعمها للفنان الكبير هاني شاكر، الذي أعلن استقالته مساء أمس الإثنين، بعد الاشتباكات بالأيدي والمشادات الكلامية التي حدثت في مؤتمر صحفي عقدته النقابة لإعلان اعتذار حسن شاكوش وكشف ملابسات منحه تصريحًا بمزاولة مهنة الغناء.

 

اقرأ أيضًا.. اجتماع طارئ للموسيقيين لرفض استقالة هاني شاكر

 

ونشرت مصطفى صورة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لـ هاني شاكر، وعلقت عليها قائلة: "الفنان الكبير والإنسان المحترم وأخي الغالي، وأمير الغناء العربي، حقك على رأسي أنا، وسأظل عمري كله فخورة بكوني أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في ظل رئاستك، ويشهد ربي أنك ما قصرت يومًا وحفظت الأمانة، وستظل العمر كله المحترم الأصيل والقامة الشامخة".

 

نادية مصطفى وهاني شاكر

 

وكانت قد شاركت الفنان نادية مصطفى في المؤتمر الصحفي وانسحبت برفقة هاني شاكر واستقلت معه السيارة نفسها، قبل أن يخرج الأخير ليعلن استقالته «بلا رجعة» من مقعد نقيب الموسيقين المصريين.

 

وقال الفنان هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، على قناة

ON الفضائية: "من غير ما أدخل فى تفاصيل، المشهد في المؤتمر كان صعبًا جدًا، ومش قادر أكمل الفترة اللي بقيالي في فترتي، ووصلت لمرحلة مش قادر أكمل بعد كده".

 

تابع هاني شاكر: "أشكر أعضاء مجلس النقابة وأعضاء الجمعية العمومية اللي وقفوا جنبي خلال الفترتين الأولى والثانية حتى الآن، لكن المشهد خلاني أعيد حساباتي كتير أوي".

 

وواصل قائلًا: كنت عاوز ألم الأسرة الموسيقية تحت راية وحضن النقابة، والموضوع كان معمول بحب، وجاء الفنان حسن شاكوش واعتذر، وكان المشهد رائعًا حتى آخر دقيقتين».

 

واختتم حديثه: "باخد هذا القرار بلا رجعة، واستقلت بلا رجعة، وبكره المجلس والجمعية العمومية تختار الأصلح والأكثر إفادة لها".

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا