رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ياسمين نيازي لشيرين عبد الوهاب: شكرًا من قلبي (تفاصيل)

ياسمين نيازي
ياسمين نيازي

وجهت الفنانة ياسمين نيازي رسالة شكر للنجمة شيرين عبدالوهاب بعد إشادتها بصوتها رداً على سؤال أحد متابعيها عن رأيها بالمطربين الشباب، من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

(شاهد) أول رد لـ شيرين عبد الوهاب على إهانة الشاعر بهاء الدين محمد لها

ياسمين نيازي

 

كتبت "ياسمين" منشورا لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك" قائلة: "شهادة مهمة عندي جدًا من أهم صوت بعشقه وأهم نجمات مصر والوطن العربي، شكرًا شيرين عبدالوهاب".

 

وتابعت: "عقبال الإعلام المصري ما يفهم وياخد باله من حاجة زي دي ويبدأ يقدروا الفن زيك مش لازم التريند الغريب أو المشاكل عشان نتشاف ويحسو بقيمتنا فنيآ"، مختتمة رسالتها: "شكرا من قلبي لما تبدأ تاخد حقك ولو بكلمة من أحب الأصوات لقلبك يبقى الحمدلله".

 

 

وكانت اعترفت شيرين بحبها لصوت المطربين الجدد على عكس اتهام أحد المتابعين لها

حي قالت: "بالعكس أنا طول عمري بقول إن عندنا أصوات مهمة جدا في بلدنا زي ريهام عبدالحكيم ومي فاروق أصوات شابة واعدة جدا وياسمين نيازي ولارا اسكندر".

 

 

على صعيد آخر، تواجدت ياسمين نيازي خلال الفترة الأخيرة رفقة عدد من المطربين بنقابة المهن الموسيقية، للمثول أمام لجنة اختبار لتحويل عضوية عدد من المنتسبين إلى عضو عامل بالنقابة بعد فترة من العمل والاختبار، حيث نشرت عدد من الفيديوهات عبر موقع "انستجرام"، برفقة دينا الوديدي أثناء انتظارهما للمثول أمام اللجنة.

 

لمزيد من أخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا