رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد دياب: لا أسعي لأكون رقم واحد وmoon khight حلم تحقق مع ديزني

المخرج محمد دياب
المخرج محمد دياب

قال المخرج محمد دياب، خلال مؤتمر انطلاق منصة Disney+ بمدينة دبي، أن مسلسل moon khight كان أحد أحلامه وأصبح حقيقة بالتعاون مع مارفل وديزني.

 

اقرأ أيضًا ..Disney+ تعلن دبلجة أفلامها باللهجة المصرية

 

وأوضح دياب أنه سعيد للغاية بهذه التجربة لأن ردود الأفعال منحته شعور رائع، خاصة وأنه تلقى العديد من الاتصالات والآراء الإيجابية على مستوى العالم.

 

وأكد أن الأغنيات المصرية التي قدمت في المسلسل كانت من اختيارات الكاتبة سارة جوهر.

 

محمد دياب

 

تجربة الإخراج الاولى لـ محمد دياب في مارفل

وأوضح محمد دياب مخرج مسلسل moon khight، أن لا يشغل باله بكونه أول مخرج عربي ومصري يتعاون مع مارفل وشدد علي أنه لا ينظر لنفسه بهذه الطريقة ولا يسعي ليكون رقم واحد بقدر ما يهتم بتقديم عمل جيد، مشيرا إلي أنه خاض منافسة كبيرة ليكون مخرج للعمل مع آخرين.

 

محمد دياب

 

وأشارت الكاتبة سارة جوهر إلي أن نجاح مسلسل moon khight حدث بتفاعل الجمهور مع الموسيقي والأغاني العربية مثل ريميكس أغنية وردة أو أغنية الملوك، واليوم أصبح الأطفال يغنون لوردة وصباح.

 

وأعلنت Disney+ عن العديد من الأعمال بداية من غدا الأربعاء، حيث تعرض

المسلسل الكوميدى الأصلى، الذى لاقى نجاحاً كبيراً بعنوان "Only Murders in the Building"، ومسلسل تليفزيون الواقع "The Kardashians"، إلى جانب جميع مواسم المسلسلات الأشهر على الإطلاق "The Simpsons" و "Grey’s Anatomy" و"The Walking Dead" إضافة إلى الأفلام الكلاسيكية مثل "Avatar" وصولاً إلى فيلم الكوميديا والمغامرات المرشح لجائزة الأوسكار "رجل حُر" من بطولة رايان رينولدز والتى ستكون متاحة فى مصر والشرق الأوسط. كما تقدم أفلام الأبطال الخارقين من عالم مارفل السينمائي، ومنها الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار "Shang-Chi and the Legend of The Ten Rings" و"Black Panther" و"Avengers: Endgame" و"Black Widow" وأحدث مسلسلات مارفل، بما في ذلك "Moon Knight" و"WandaVision" ومسلسل الرسوم المتحركة المذهل "ماذا لو؟".

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا