رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Disney+ تعلن دبلجة أفلامها باللهجة المصرية

منصة Disney +
منصة Disney +

أكد تميم فارس الرئيس التنفيذي لـ Disney+ بالشرق الأوسط، خلال مؤتمر انطلاق المنصة في دبي بالإمارات عن دبلجة أفلام الأنيميشن التي تنتجها شركة ديزني بالعربية، باللهجة المصرية المحببة لقطاع كبير من الجمهور.

 

اقرأ أيضًا..ديزني تعود إلى اللهجة المصرية بأكثرمن 20 فيلمًا.. تعرف على أسمائهم

 

قائمة أفلام منصة Disney+

وهناك العديد من الأعمال التي لاقت نجاح واسع لدي العديد من محبي الأفلام الأنيميشن.

 

disney+

 

وشدد تميم علي أن Disney+ لديها مهمة في الفترة القادمة وهي تقديم قصص ملهمة تحتوي عليهالترفيه، وأوضح أن متابعي ديزني بلس وصلوا إلى 137.7 مليون متابع حول العالم.

 

وأشار فارس إلي أن ديزني تتعاون مع كبرى الاستوديوهات العالمية، وهناك تسهيل كبير للرقابة الأبوية علي المحتوى للتحكم فيما يشاهده الأطفال. وأعلنت Disney+ عن العديد من الأعمال بداية من غدا الأربعاء، حيث تعرض المسلسل الكوميدى الأصلى، الذى لاقى نجاحاً كبيراً بعنوان "Only Murders in the Building"، ومسلسل تليفزيون

الواقع "The Kardashians"، إلى جانب جميع مواسم المسلسلات الأشهر على الإطلاق "The Simpsons" و "Grey’s Anatomy" و"The Walking Dead" إضافة إلى الأفلام الكلاسيكية مثل "Avatar"

أفلام ديزني

وصولاً إلى فيلم الكوميديا والمغامرات المرشح لجائزة الأوسكار "رجل حُر" من بطولة رايان رينولدز والتى ستكون متاحة فى مصر والشرق الأوسط. كما تقدم أفلام الأبطال الخارقين من عالم مارفل السينمائي، ومنها الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار "Shang-Chi and the Legend of The Ten Rings" و"Black Panther" و"Avengers: Endgame" و"Black Widow" وأحدث مسلسلات مارفل، بما في ذلك "Moon Knight" و"WandaVision" ومسلسل الرسوم المتحركة المذهل "ماذا لو؟".

 

أفلام ديزني