رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحداث منذ 100 عام.. ماذا ستشاهد في فيلم "كيرة والجن"

فيلم كيرة والجن
فيلم كيرة والجن

 تستقبل دور العرض السينمائي الفيلم المنتظر "كيرة والجن"، وذلك خلال فترة الموسم الصيفي السينمائي، ويشارك فيه كوكبة فنية ضخمة من رموز السينما في مصر والعالم العربي.

 

اقرأ أيضًا..هل انتهى كريم عبد العزيز من تصوير فيلم كيرة والجن

أحداث فيلم كيرة والجن وموعد عرضه

ومن المقرر ان يتم طرح الفيلم في السينما في الـ 30 من يونيو القادم، أحداث فيلم "كيرة والجن" مأخوذة من رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، وتعود أحداثها منذ مايقرب من 100 عام  ومن إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، ومحمد عبد العظيم، وعارفة عبد الرسول، وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

فيلم كيرة والجن

يسر الفيلم حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يسجد واقع المجتمع المصري وظروفه وقضاياه آنذاك، وقصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي في الفترة بين 1919 حتى 1924.

كواليس فيلم كيرة والجن

سجلت التكلفة الانتاجية للفيلم نحو مايقرب

من 105 ملايين جنيه، وتظهر صورة الفيلم الكلاسيكية التي تلائم أجواء المجتمع المصري عام1919 من شوارع وسيارات وملابس وديكورات.

مسلسل الاختيار 3 رمضان 2022

اجتمعا أحمد عز وكريم عبد العزيز في السباق الدرامي لرمضان 2022 خلال مسلسل "الاختيار3"، والذي حقق نسبة متابعة ضخمة وتصدر محركات البحث المختلفة طوال فترة عرضه.

وشاركهما البطولة  ياسر جلال، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوي، مع ظهور خاص للنجم جمال سليمان، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

الاختيار 2 

دارت أحداث مسلسل "الاختيار 2" حول اعتصام "رابعة العدوية"، الذي قامت به جماعة الإخوان المسلمين في 2013 فور سقوط الرئيس الراحل محمد مرسي، هذا إلى جانب تطرق المسلسل لبعض القضايا والأحداث الأخرى المُحيطة.