رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول رد فعل من النائب العام على مسلسل فاتن أمل حربي| نيللي كريم تخرج عن صمتها (تفاصيل)

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

أعربت الفنانة  نيللي كريم عن مدى سعادتها بقرارات النائب العام المستشار حمادة الصاوي؛ التي أصدرها مؤخرًا، بعد عرض مسلسل فاتن أمل حربي، الذي يتناول قضية المشاكل الأسرية؛ التي تتعرضن لها السيدات داخل محاكم الأسرة.

 

اقرأ أيضاً..

(فيديو) انفعال نيللي كريم بسبب قانون الأحوال الشخصية: لو شخص كنت ذبحته

نيللي كريم

 

تعليق نيللي كريم على قرارات النائب العام بعد عرض مسلسل فاتن أمل حربي

وأعادت نيللي كريم نشر قرارات النائب العام، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك"، وعلقت قائلة: "فاتن أمل حربي، مع وضع عدد من الرموز التعبيرية التي تدل على الانتصار".

 

 

النائب العام يُصدر قراراً لاختصار الدورة المستندية بنيابات الأسرة على مستوى الجمهورية

ووجّه المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بتشكيل لجنة لاختصار الدورة المستندية بنيابات الأسرة على مستوى الجمهورية، حيث أصدر قرارًا بإلغاء العمل ببعض الدفاتر ودمجها مع غيرها، واستبدالها بدفاتر إلكترونية، فضلًا عن إصداره كتابًا دوريًا بتعليمات معممة لأعضاء النيابة العامة على مستوى الجمهورية.

 

المستشار حمادة الصاوي النائب العام

 

قرارات النائب العام رداً على مسلسل فاتن أمل حربي

وتتضمن التعليمات؛ كيفية القيد بالدفاتر الجديدة المنشأة، تلقي طلبات منازعات حيازة مسكني الزوجية، والحضانة مباشرة دون اشتراط، وسبق اللجوء إلى جهة الشرطة، وذلك مع عدم الإخلال بحقهم في اللجوء إليهم، بالإضافة لتوجيهات سرعة التحقيق في تللك الطلبات، واستفتائها فور تلقيها.

 

 

ويأتى ذلك في إطار تحقيق النيابة العامة أحد أهدافها الاستراتيجية في مجال التحول الرقمي، من تيسير الإجراءات على المواطنين، وسرعة إنهائها، وحسن تقديم الخدمات إليهم، وتحقيق العدالة الناجزة باستخدام التقنيات الحديثة في إطار رؤية مصر 2030.

 

 

بالإضافة إلى إدراكها الجيد بالأهمية البالغة لسرعة فضِّ منازعات حيازة مسكني الزوجية والحضانة، وتسهيل إيتاء المرأة الحاضنة كافَّة حقوقها دون تحملها مشقة أو عناء؛ لما لذلك من تأثير مباشر على استقرار الأسرة المصرية، ومن ثَمّ المجتمع بأسره.

 

 

قصة مسلسل فاتن أمل حربي

وتدور أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي" حول "فاتن" التي تجسد شخصيتها نيللي كريم، وتظن أنه بمجرد طلاقها من "سيف" الذي يجسد دوره الفنان شريف سلامة، لاستحالة العشرة بينهما، أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها سُرعان ما تُفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

 

 

مسلسل فاتن أمل حربي

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

 

مسلسل فاتن أمل حربي

 

لمزيد من أخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا