عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) انفعال نيللي كريم بسبب قانون الأحوال الشخصية: لو شخص كنت ذبحته

نيللي كريم
نيللي كريم

أشاد جمهور مسلسل فاتن أمل حربي بمشهد انفعال "فاتن" التي تلعب دورها النجمة نيللي كريم داخل هيئة المحكمة بسبب ظلم قانون الأحوال الشخصية وعدم إنصافه للمرأة أمام ظلم الرجل، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثالثة والعشرين المسلسل.

 

اقرأ أيضاً..

والد نيللي كريم مفاجأة مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 24 (تفاصيل)

نيللي كريم

 

وذهبت "فاتن" إلى محكمة الأسرة للمطالبة بالحصول على نفقة ابنتيها، وبدل السكن من طليقها "سيف" الذي يلعب دوره الفنان شريف سلامة، ولكن دون جدوى، ما أثار انفعالها على هيئة المحكمة ووجهت رسالة للمستشار "داود" الذي يُجسده الفنان خالد سرحان.

 

انفعال نيللي كريم بسبب قانون الأحوال الشخصية

 

وادعى محامي "سيف" أن "فاتن" تسكن في شقة فاخرة تبرعت بها إحدى الجمعيات، لتقاطعه قائلة بانفعال: "ماذا لو توقفت الجمعية عن دفع الإيجار، وماذا لو رفضت هي استمرار الإقامة في شقة من التبرعات، لأنها مش "شحاتة"، ومن حقها توفير مسكن لها".

 

 نيللي كريم: قانون الاحوال الشخصية لو شخص كنت ذبحته

 

وتابعت: "دلوقتي لما أرفع بدل سكن، والتحريات هتقول إني مقيمة في شقة إيجارها 3 آلاف جنيه، ومحامي طليقي هيقول منين، ويشوف لي شقة بحمام بلدي بـ300 جنيه، القانون ده لو شخص كنت ذبحته".

 

 

مسلسل فاتن أمل حربي

وتدور أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي" حول "فاتن" التي تجسد شخصيتها نيللي كريم، وتظن أنه بمجرد طلاقها من "سيف" الذي يجسد دوره الفنان شريف سلامة، لاستحالة العشرة بينهما، أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها سُرعان ما تُفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

 

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

 

لمزيد من اخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا