رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حمادة هلال في حواره للوفد: شبح مليكة طاردني في الحقيقة| "كواليس مخيفة تنشر لأول مرة"

حمادة هلال
حمادة هلال

حمادة هلال، مزيج فني مختلف، بجانب موهبته الغنائية استطاع أن يثبت قدراته التمثيلية من خلال الكثير من الادوار السينمائية والتلفزيونية، فبرغم من موهبتة لديه كاريزما خاصة بين جمهوره، إذ تربع على عرش الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "المداح" الذي عرض ضمن الماراثون الرضاني الماضي والذي حقق نجاحا جماهيريا وقتها، وجاء ليستكمل هذا النجاح بعمل جزء ثاني من المسلسل وهو "المداح أسطورة الوادي"، والذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي .

 

اقرأ ايضاً .. المداح 2 الحلقة 19| حمادة هلال يتدخل لإنقاذ والدته بعدما كاد شقيقه ينهي حياتها

 

حمادة هلال

 

جرأة حمادة هلال، بخوض مغامرة تقديم جزء ثاني للمداح جعلته في قائمة الأكثر مشاهدة، من خلال شخصية "صابر" التي يُجسدها في الأحداث والتي تعكس صورة الشيخ القدوة الذي افتقدناها في الدراما التلفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، فبالرغم من الصعوبات التي يواجهها هو وعائلته، إلا أنه سخر حياته لمساعدة الناس دون مقابل مادي أو معنوي، يسعى دائماً إلى الاستعانة بالقرآن الكريم والسنة النبوية في ضحر الشر وتقديم المساعدة للأشخاص الذين أصابتهم لعنة الجن والمس الشيطاني.

 

حمادة هلال

 

وفي حواره "للوفد" يكشف النجم حمادة هلال، بعض الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير أحداث "المداح أسطورة الوادي":

 

كشف حمادة هلال، بعض المواقف المخيفة التي تعرض إليها خلال تصوير بعض المشاهد الخاصة بمسلسل "المداح 2"، إذ قال:" في ليلة كنت استريح في غرفتي بأحد الفنادق بمدينة مرسى علم بعد الانتهاء من تصوير بعض المشاهد، وشعرت بفتح وإغلاق الباب أكثر من مرة وكأن شخصاً ما سوف يدخل الغرفة، وفي هذا الوقت لجات إلى القرآن الكريم وقمت بتشغيل صورة البقرة على الهاتف بصوت عالي، وفي الصباح سمعت بعض أفراد طاقم عمل المسلسل وهم يرون نفس القصة .

 

حمادة هلال

 

وأضاف:" وهناك موقف آخر عندما كنت في منطقة القصير لتصوير أحد المشاهد بعد منتصف الليل في منزل مهجور على شاطيء البحر، وتضمن المشهد ظهوري

أثناء تلاوتي للقرآن، وعندما بدأنا التصوير شعرنا جميعاً بهزة قوية مثل زلزال جعل المنزل يهتز من شدته، مع العلم هذه الاماكن التي صورنا بها عدد كبير من المشاهد جميعها مهجورة من السكان .

 

حمادة هلال

 

تفاصيل مسلسل المداح 2 

 

ويخوض النجم حمادة هلال الماراثون الرمضاني الحالي 2022، من خلال مسلسل "المداح أسطورة الوادي"، والذي تدور أحداثه حول "صابر"، الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية، سيما من يعانون من المس الشيطاني، أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها.

 

وينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخرى وتحمل له الأقدار الكثير من الأحداث والمواقف الصعبة.

 

المداح 2

 

مسلسل "المداح أسطورة الوادي" من بطولة النجم حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، خالد سرحان، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان وآخرين، تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض يومياً في تمام الساعة الثامنة مساءً، على شاشة Mbc مصر .

 

 

 

موضوعات ذات صلة 

 

المداح 2 الحلقة 23| حمادة هلال يتورط في جريمة قتل جديدة والإبل لغز برائته

 

المداح 2 الحلقة العشرون| الجنية سهر الصايغ تفرض سيطرتها على المحيطين بـ حمادة هلال