رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المداح 2 الحلقة 23| حمادة هلال يتورط في جريمة قتل جديدة والإبل لغز برائته

مسلسل المداح 2
مسلسل المداح 2

رصدت الحلقة 23 من مسلسل المداح 2، بطولة النجم حمادة هلال، الكثير من أحداث الغموض والتشويق، والتي كشفت العديد من المفاجأت والتي بدأت بصدمة "صابر المداح" بعد قتل عادل.

 

اقرأ ايضاً ..  مواعيد عرض مسلسل المداح 2 الحلقة 23

 

تبدأ أحداث الحلقة، بصدمة "صابر" - حمادة هلال، بعد رؤية "عادل" مقتولاً، ويطلب من "أبو الخير" - كمال أبو رية، أن يأتي إليه، وبالفعل يذهب إليه ولكن يتهمه بقتله، ويحاول "صابر" اقناعه أن "الجنية مليكة" - سهر الصايغ، هي وراء قتله، وفي نهاية حديثهما يخبره "أبو الخير" أنه سيخفي أثار الجثة .

 

حمادة هلال

 

وتتوالى أحداث الحلقة بصدمة "رحاب" - هبة مجدي، بعد اختفاء والدها الذي كان يظهر لها دائماً معتقدة أنه مازال حياً، وتتعرض بعدها لصدمة كبيرة وتبدأ في الصراخ، لتدخل عليها شقيقتها لمحاولة تهدئتها، وتعترف إليها أن سبب مقتل زوجها "منير الشهاوي"، وتطلب منها "منال" ان تستغفر ربنا على ما فعلته .


حمادة هلال

 

وتتابع أحداث حلقة 22 من مسلسل المداح 2، بطهاب "صابر" إلى مكان جثة "عادل" ويتفاجأ بإختفاءها، ويدخل عليه عم جميل الذي يسأله عن سبب تواجده، وهل جاء إلى هنا أمس أم لا، ويطلب منه ألا يبيع الأرض.

 

المداح 2
 

وتنتهي أحداث الحلقة، بإتصال هاتفي يجمع "صابر" والشيخ "عبدالرحمن" - أحمد عبدالعزيز، ويخبره بأن سبب مقتل عادل هو أبو الخير الدي يعمل لحساب الحنية مليكة، ويخبره صابر

أن عادل قبل وفاته أخبره الإبل، ويتذكر أنه واردته رؤية من قبل أثناء خلوته عن الإبل، ويطلب منه الشيخ الذهاب للبحث عنها. 

المداح 2

مواعيد عرض "المداح 2":


مسلسل "المداح أسطورة الوادي"، يعرض في تمام الساعة الثامنة مساءً، على شاشة Mbc مصر، بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، خالد سرحان، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان وآخرين، تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.
 

قصة مسلسل المداح 2 

تدور أحداث المسلسل حول "صابر" ويلعب دوره الفنان حمادة هلال، الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية، سيما من يعانون من المس الشيطاني، أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها.
 

وينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخرى وتحمل له الأقدار الكثير من الأحداث والمواقف الصعبة.