رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الحلقة العاشرة من مسلسل "بابلو"| حفل طلاق لـ أروى جودة

أروى جودة
أروى جودة

تبدأ الحلقة العاشرة من مسلسل "بابلو"، بانتقال أدهم شقيق بابلو للعيش معه في سكنه البعيد عن أهل حارته المعتاد عليهم، وسط حزن والدة بابلو الشديد لانتقاله .

اقرأ أيضًا..الحلقة الثانية من مسلسل بابلو|حسن الرداد يدخل مرحلة جديدة في عمله

تشهد الحلقة استعدادات ادهم لحياته الجديدة، حيث وعده بابلو بذهابه إلى مدرسة جديد والاشتراك في النادي الرياضة، وشراء غرفة جديدة له.

 

يحدث خلال الحلقة مواجهة ضخمة بين جلال وكمال بسبب عدم إلتزام أروى جودة باتفاقها مع جلال الخاص بالأرض التي استولى عليها كمال .

تنتهي الحلقة بمشاجرة بين جلال وخال أروى جودة داخل حفل الطلاق الخاص بها، بينما يلتقيي بابلو بـ توحة داخل الحفل التي أتت للحفل بطلب من خال توحة التي تعمل في مصنعه.

قصة مسلسل بابلو

 

تدور أحداث المسلسل حول عدد من القضايا الاجتماعية الشائكة أبرزها تجارة

الأعضاء والاتجار بالبشر والهجرة الشرعية ،حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل، يأتي

حسن الرداد بالشخصية الرئيسية في المسلسل بإسم سيد حسن المعروف باسم “بابلو”، توفي والديه وهو صغير وعاش ظروف قاسية و لكنه و على الرغم من ذلك استطاع مواجهة الحياة بكل ظروفها وأصبح الكل يعرفه بسبب مساعدته للآخرين، ليبدأ رحلة صراع طويل مع عصابة كبيرة للاتجار بالبشر ليخضو معها عد من المعارك تظهر معدنه الحقيقي.


أبطال مسلسل بابلو

المسلسل من بطولة حسن الردادأروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا