عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الحلقة الثانية من مسلسل بابلو|حسن الرداد يدخل مرحلة جديدة في عمله

مسلسل بابلو
مسلسل بابلو

تبدأ الحلقة الثانية من مسلسل "بابلو"، بموافقة صلاح عبد الله على الإمضاء على عقد بيع منزل جار بابلو تحت ضغط تهديده له، حتى لايستطيع أحد طرده أو مطالبته بأموال.

 

اقرأ أيضًا..الحلقة الأولى من مسلسل "بابلو"|فتوة الحارة الشعبية بين الخير والشر

 

يحدث خلال الحلقة محاولات من والدة بابلو بمنعه عن التدخل في مشاكل الآخرين، بينما يتعرض صديق شقيقه للخطف  ويجتمع أهل الحارة للبحث عنه.

 

تشهد الحلقة اكتشاف ندى أروى جودة مخطط صديقها للإيقاع بها لابتزاز والدها مصطفى فهمي بسبب نفوذه وأعماله.

تنتهي الحلقة بمحاولة مصظفى فهمي والد أروى جودة التوصل للاتفاق مع زوجها لمنعه من نشر الصور الخاصة بها وانهاء اجراءات الطلاق معه.

 

بينما يتعرض صديق شقيق بابلو للخطف من قبل عصابات لتجارة الأعضاء البشرية، ويستمر بابلو في مراقبة تصرفات مازن ابن مصطفى فهمي  محاولة الإيقاع به وفضح أمره بسبب علاقاته النسائية المتعددة.

 

قصة مسلسل بابلو

 

تدور أحداث المسلسل حول عدد من القضايا الاجتماعية الشائكة أبرزها تجارة الأعضاء والاتجار بالبشر

والهجرة الشرعية ،حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل، يأتي حسن الرداد بالشخصية الرئيسية في المسلسل بإسم سيد حسن المعروف باسم “بابلو”، توفي والديه وهو صغير وعاش ظروف قاسية و لكنه و على الرغم من ذلك استطاع مواجهة الحياة بكل ظروفها وأصبح الكل يعرفه بسبب مساعدته للآخرين، ليبدأ رحلة صراع طويل مع عصابة كبيرة للاتجار بالبشر ليخضو معها عد من المعارك تظهر معدنه الحقيقي.


أبطال مسلسل بابلو

المسلسل من بطولة حسن الردادأروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.