رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مسلسل "دايمًا عامر" في أسبوعه الأول|ملامح الوجه الآخر للتعليم التجريبي والدولي في مصر

مسلسل دايمًا عامر
مسلسل دايمًا عامر

أحداث جديدة يومية ومستمرة في مسلسل "دايمًا عامر" داخل مدرسة رؤية التي تضم التعليم "ناشونال" و"الإنترناشونال" مع خلفيات اجتماعية مختلفة لطلاب المدرسة، وتصبح مقومات نجاح الطالب ليس فقط من الناحية التعليمية فحسب بل يجب الاهتمام بشكل مضاعف على الخلفية الاجتماعية للطالب ومدى استقراره الأسري.

اقرأ أيضًا..التنمر والبهاق أبرز قضايا الحلقة السابعة من مسلسل "دايمًا عامر"

تأتي السبع حلقات بمجموعة من المواقف الطريفة بني الطلاب ومعلمين ومعلمات المدرسة، ومدى انسجامهم مع الطرق التكنولوجية التعليمية الجديدة، وهل سيستطيع معلمو الطريقة القديمة التي ترى عليها أجيال مواكبة ذلك التطور التكنولوجي، هذا مارأينا جزء منه خلال حلقات الأسبوع الأول من مسلسل "دايمًا عامر".

مصطفى شعبان يمتلك وظيفة هامة بالصدفة

وفي وسط تلك الأحداث يأتي الفنان مصطفى شعبان بشخصية عامر عبد الرازق الذي يمتلك مشروع صغير لتوصيل الطلبات للمنازل "عامر إكسبريس"، والصدفة تحقق له نقطة تحول إيجابي، حيث يتشابه اسمه مع اسم أستاذ في العلاقات الاجتماعية من الجامعة الأمريكية كاد أن يلتحق بوظيفة جديدة في مدرسة رؤية وبخطأ غير مقصود من مسئولي التوظيف في المدرسة يقع الاختيار على عامر عبدالرازق الذي لا يمتلك سوى شهادة تخرج في أحد معاهد الخدمة الاجتماعية ويمتلك مهارات وظيفية بسيطة، الأمر الذي وضعه موضع رفض من مديرة المدرسة، لكن هناك نظرة مبعدية أخرى من وكيل المدرسة بأن عامر عبد الرازق البسيط هو الرجل المناسب لتلك المرحلة.

مصطفى شعبان

فيجد عامر عبد الرازق نفسه بعد تلك الصدفة مسئول عن قسم الاجتماعيات داخل المدرسة، فكيف سيقوم بوضع الحلول لكافة طلاب المدرسة بمختلف أفكارهم وطبقاتهم وظروفهم الاجتماعية، ويستيطع إثبات جدارته أمام مديرة المدرسة الرافضة لوجوده.

 

أبطال مسلسل دايما عامر

 

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، وصلاح عبدالله، ولبلبة، وميرنا نورالدين، ونضال الشافعي، وعمرو عبدالجليل، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وأحمد الشامي،

وسماء إبراهيم، وسينتيا خليفة، وعدد من الوجوه الشبابية منهم يوسف وائل نور، ولمى كتكت، ومنار عبدالحليم، ويارا المليجي، تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج مجدي الهواري.

 

قصة مسلسل دايمًا عامر

تدور الأحداث حول شخصية عامر عبدالرازق، الذي ويقوم بدوره مصطفى شعبان، يعمل مشرف اجتماعي في مدرسة خاصة ناشونال وإنترناشونال، وبحكم عمله يقوم بمساعدة الطلاب على حل مشاكلهم وخلافاتهم داخل المدرسة.

 

إضافة إلى الأزمات النفسية التي يتعرض لها الطلاب في تلك المرحلة العمرية، والفروق الفكرية بينهم وبين عائلتهم وطريقة التعامل السليم بينهم.

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا