رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

التنمر والبهاق أبرز قضايا الحلقة السابعة من مسلسل "دايمًا عامر"

مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر

يحدث خلال الحلقة السابعة من مسلسل "دايمًا عامر" بحديث ودي بين عامر عبد الرازق وفريد،  الذي يعاني من تفكك أسري بعد وفاة والدته، وصعوبة التعامل مع والده هو الذي اضطره لاستخدام أب وهمي لأنه لايعطيه فرصة للنقاش في مشاكله.

اقرأ أيضًا..الحلقة السابعة من "دايمًا عامر"| مصطفى شعبان يتقرّب من طلابه وينجح في وظيفته

تنتهي الحلقة بمشهد مؤثر عن طالبة مصابة بالبهاق تتعرض للتنمر من  صديقاتها والبعد عنها ظنًا منهم أنه مرض معدي، وتتلقى الدعم من معلمتها ومديرة المدرسة.

 

يشاهدها عامر عبد الرازق وهي متأثرها بالموقف التي حدث لها ويفاجىء بإسمخا "سما" وهو نفس اسم ابنته التي تعيش بعيد عنه بسبب الطلاق.

 

تبدأ الحلقة بموقف كوميدي يجمع بين عامر عبدالرازق وولي أمر وهمي لأحد الطلاب "بابا على الله" الذي يقوم بدوره الفنان محمد لطفي، ويكشف أمره عامر ويقوم بتسجيل اعتراف منه بأنه ليس والده، وبذلك ينجح عامر في أول اختبار لوظيفته.

اقرأ أيضًا..الحلقة السادسة من مسلسل دايمًا عامر| مصطفى شعبان ورطة مع ابنته بسبب مهنته

تشهد الحلقة ذهاب عامر عبد الرازق للطالب فريد الذي يقوم بدوره يوسف وائل نور، ويقوم بإبلاغه بكشف

أمر والده الوهمي وشاهدا سويًا الفيديو المسجل لاعتراف محمد لطفي.

 

 

 

أبطال مسلسل دايما عامر

 

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، وصلاح عبدالله، ولبلبة، وميرنا نورالدين، ونضال الشافعي، وعمرو عبدالجليل، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وأحمد الشامي،

وسماء إبراهيم، وسينتيا خليفة، وعدد من الوجوه الشبابية منهم يوسف وائل نور، ولمى كتكت، ومنار عبدالحليم، ويارا المليجي، تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج مجدي الهواري.

 

قصة مسلسل دايمًا عامر

تدور الأحداث حول شخصية عامر عبدالرازق، الذي ويقوم بدوره مصطفى شعبان، يعمل مشرف اجتماعي في مدرسة خاصة ناشونال وإنترناشونال، وبحكم عمله يقوم بمساعدة الطلاب على حل مشاكلهم وخلافاتهم داخل المدرسة.

 

إضافة إلى الأزمات النفسية التي يتعرض لها الطلاب في تلك المرحلة العمرية، والفروق الفكرية بينهم وبين عائلتهم وطريقة التعامل السليم بينهم.