رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الحلقة السادسة من مسلسل دايمًا عامر| مصطفى شعبان ورطة مع ابنته بسبب مهنته

مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر

تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل "دايمًا عامر"، لقاء  بين عامر عبد الرازق وطليقته سلمى، ليخبرها بوظيفته الجديدة، ولم يأتي بثماره حيث أصرت سلمى الاستهتار بمهنة عامر والتكبر عليه بوظيفتها.

 

اقرأ أيضًا..الحلقة الخامسة من مسلسل "دايمًا عامر| حصص مدرسية بـ"المهرجانات"

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "دايمًا عامر"

 

يحدث خلال الحلقة ذهاب عامر عبد الرازق لابنته لرؤيتها في أحد المنتزهات تنفيذًا لقانون الرؤية واحتد الأمر بينه وبين طليقته التي ترفض طبيعة حياته الشخصية والعملية.

 

تشهد الحلقة اختبارات مدرسية باستمرار للمعلمين للتأكد من مواكبتهم لأسس التعليم الحديث الذي يعتمد أكثر على التكنولوجيا.

 

تنتهي الحلقة بخروج عدد من المعلمين ذو الخبرة العالية من الاختيار في المرحلة التعليمية الجديدة للمدرسة رغم خبراتهم الكبيرة والطويلة في التعليم لكن شرط التطور التكنولوجي في التعليم حال دون قبولهم.

 

 

أبطال مسلسل دايما عامر

 

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، وصلاح عبدالله، ولبلبة، وميرنا نورالدين، ونضال الشافعي، وعمرو عبدالجليل، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وأحمد الشامي، وسماء إبراهيم، وسينتيا

خليفة، وعدد من الوجوه الشبابية منهم يوسف وائل نور، ولمى كتكت، ومنار عبدالحليم، ويارا المليجي، تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج مجدي الهواري.

 

قصة مسلسل دايمًا عامر

تدور الأحداث حول شخصية عامر عبدالرازق، الذي ويقوم بدوره مصطفى شعبان، يعمل مشرف اجتماعي في مدرسة خاصة ناشونال وإنترناشونال، وبحكم عمله يقوم بمساعدة الطلاب على حل مشاكلهم وخلافاتهم داخل المدرسة.

 

إضافة إلى الأزمات النفسية التي يتعرض لها الطلاب في تلك المرحلة العمرية، والفروق الفكرية بينهم وبين عائلتهم وطريقة التعامل السليم بينهم.

 

يحدث لقاء طريف بين عامر عبدالرازق وماهيتاب مدربة العلاج النفسي في المدرسة، وتطلب منه التعاون في المرحلة المهنية القادمة لتقارب مجالهما.